"يويفا" يصدر قراره حول مخالفات باريس سان جيرمان فى يونيو.. ورحيل نيمار وشيك

الأحد، 22 أبريل 2018 01:55 م
"يويفا" يصدر قراره حول مخالفات باريس سان جيرمان فى يونيو.. ورحيل نيمار وشيك نيمار
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "فوت 01" فى نسختها الإسبانية أن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" سيصدر قراره النهائى بشأن مخالفات وتجاوزات الإدارة القطرية لنادى باريس سان جيرمان الفرنسى والذى يملكه ناصر الخليفى، بحلول يونيو المقبل، متوقعة رحيل وشيك للنجم البرازيلى نيمار دا سيلفا من صفوف الفريق وعودته مجدداً إلى الدورى الإسبانى.

 

وقالت الصحيفة فى تقرير لها اليوم أن باريس سان جيرمان لا يزال عاجز عن تقديم حججاً قوية أمام الاتحاد الأوروبى بعد اتهامه بمخالفات مالية، وسيضطر فى النهاية إلى بيع أحد لاعبيه على الأقل، قبل إصدار الاتحاد الأوروبى قراره الرسمى فى يونيو القادم حول مخالفات قطر المالية فيما يخص النادى الفرنسى وانتهاك قواعد اللعب المالى النظيف.

 

ومن ناحية آخرى، قالت الصحيفة أن الغموض يحيط باستمرار اللاعب البرازيلى نيمار دا سيلفا فى النادى الفرنسى خاصة بعد تلك الاتهامات ومن المتوقع مغادرته قريبا، مشيرة إلى أن اللاعب فى بداية الأمر كان يرغب فى ترك النادى الفرنسى والتوجه إلى ريال مدريد، ولكن قطر متمسكة به، وينتابها الآن حالة من القلق من ذلك.

 

وأوضحت الصحيفة أنه على الرغم من رغبة نيمار الحقيقية لترك الفريق إلا أنه لن يرحل بتلك السهولة التى يتوقعها، وهو ما حدث من قبل مع حالت مشابهة مثل ماركو فيراتى وأنخيل دى ماريا.

 

ومن ناحية أخرى، كشفت الصحيفة أن الأمور قد تصبح أسهل لنيمار إذا انتظر حتى سبتمبر القادم، من أجل تفعيل الشرط الجزائى فى عقده، والمقدر بـ300 مليون يورو، وهنا قد يدخل ريال مدريد الإسبانى على خط المفاوضات من أجل دفع المبلغ والحصول على خدماته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة