شاهد.. فينجر يثير قلق الجماهير عن إصابة محمد الننى

الأحد، 22 أبريل 2018 05:48 م
شاهد.. فينجر يثير قلق الجماهير عن إصابة محمد الننى إصابة محمد النني
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد آرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى، أن إصابة محمد الننى لاعب منتخب مصر التى تعرض لها خلال مشاركته فى مباراة وستهام يونايتد التى أقيمت اليوم بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، لا تبدو جيدة.

وقال فينجر فى المؤتمر الصحفى الذى عقده عقب المباراة التى انتهت بفوز أرسنال بنتيجة 4 – 1، "علينا أن نعترف بأننا فقدنا محمد الننى أمام أتلتيكو مدريد الإسبانى فى نصف نهائى اليوروباليج، الإصابة جاءت فى الكاحل وتبدو غير جيدة".

تعرض محمد الننى لإصابة قوية فى الكاحل فى اللحظات الأخيرة من زمن الشوط الأول، وهى الإصابة التى لم يستطع على أثرها إكمال اللقاء، فيما دخل لاعب منتخب مصر فى نوبة بكاء خلال مغادرته لأرض الملعب بسبب قوة الإصابة، وسط حالة من الحزن سيطرت على آرسين فينجر المدير الفنى للفريق والجماهير.

وكشفت شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية، عن أن إصابة محمد الننى نجم منتخب مصر خلال مباراة أرسنال ووستهام يونايتد، ليست خطيرة.

وقالت الشبكة الإنجليزية، إن مراسلها بملعب "الإمارات" تواصل مع الجهاز الطبى لنادى أرسنال وأكد له أن إصابة محمد الننى ليست خطيرة وهى عبارة عن التواء فى الكاحل.

هذا الفوز رفع رصيد أرسنال إلى 60 نقطة فى المركز السادس بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى، بينما توقف رصيد وستهام يونايتد عند 35 نقطة فى المركز الخامس عشر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة