لو بتدورى على راجل رومانسى.. ننصح بهذه الأبراج

السبت، 21 أبريل 2018 04:00 ص
لو بتدورى على راجل رومانسى.. ننصح بهذه الأبراج أبراج يتصف رجالها بالحنيةـ أرشيفية
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الوقت الذى تصف النساء الرجال بأنهم "جافين" فى التعامل ولا يعرفون فنون الرومانسية، هناك نوع من الرجال لديهم حس مرهف ورومانسية شديدة ناتجة عن طبيعتهم، وليس بالضرورة أن ترتبط رومانسية الرجل بحبه لامرأة معينة، فيمكن أن تكون لها علاقة بحبه للحب فى حد ذاته والعلاقة الهادئة والحياة المستقرة، وإن أردت التعرف على هؤلاء الرجال يمكن الاستعانة بالأبراج الفلكية.

وفى هذا الصدد تحدثت خبيرة الأبراج مايا ناجى، لـ"اليوم السابع"، عن الأبراج التى يتصف رجالها بالرومانسية، مؤكدة أن هؤلاء الرجال ينتمون إلى أبراج يتصف مواليدها بحب الحياة الهادئة البسيطة التى تميل إلى الطبيعة، مشيرة إلى أن الرومانسية أيضًا لا تتعلق عندهم بالوفاء أو الخيانة.

ومن أبرز هذه الأبراج:

1-برج الحوت:

يأتى رجل الحوت فى مقدمة الأبراج الرومانسية، نظرًا لخيال الحوت الشديد الذى يجعله فى حالة من الانفصال عن العالم الخارجى، ويبحث دائمًا عن البساطة والهدوء والطبيعة، على الرغم من أنه من الرجال التى تخون ولا تكتفى بامرأة واحدة.

2-برج السرطان:

أما برج السرطان العاشق للهدوء والبحر والطبيعة، فهو من الأبراج الرومانسية بفطرتها فنجده يميل إلى الموسيقى والأجواء الهادئة، كذلك فى حبه للمرأة فهو يميل إلى المرأة الطبيعية غير المتكلفة.

3-برج الثور:

بالرغم من شخصيته القوية إلا أن رجل الثور يميل إلى الهدوء والطبيعة، ويحب المرأة الطبيعية الهادئة التى تشبه الطبيعة فى كل شىء، ويعد من أكثر الأبراج الرومانسية.

4-برج العذراء:

وفى المرتبة الرابعة يأتى رجل العذراء، فبالرغم من طبيعته الجامدة إلا إنه يميل إلى الأجواء الهادئة والموسيقى والحياة البسيطة.

5-برجا الميزان والجوزاء:

ويتقاسم برجا الميزان والجوزاء المركز الأخير، فهما محبان للحب بشكل كبير جدًا بعيدًا عن عدم إخلاصهم فى الحب، وكونهم من الرجال الذين لا يكتفون بامرأة واحدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة