صور.. نجوم إينرجى يحتفلون بـ"سنة أولى إذاعة"

الإثنين، 02 أبريل 2018 09:07 م
صور.. نجوم إينرجى يحتفلون بـ"سنة أولى إذاعة" نجوم إينرجى
كتب : محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد مرور سنة على انطلاق النسخة العربية الأولى من إذاعة إينرجى NRJ العالمية، احتفل المذيعون والعاملون داخل الإذاعة بهذه المناسبة بكلمات التهنئة عبر "اليوم السابع"، تلك القناة التى ضمت باقة من أبرز الأصوات الإذاعية على تردد92.1، وقررت أن تخاطب الشباب بمختلف أعمارهم واتجاهاتهم، كما اتخذت من "المزيكا لعبتها" شعارا لها.

باسم كميل : كل سنة وأنتِ طيبة يا إينرجى

وقال المذيع باسم كميل مقدم برنامج "السيرك": "كل سنة وأنتِ طيبة يا إينرجى، إذاعة متميزة بتخاطب الشباب فى جميع برامجها، وهو اتجاهها كإذاعة عالمية، ويارب فى تقدم دائم ونكون الأفضل سواء فى البرامج أو المذيعين بشكل عام".

 

باسم كميل
باسم كميل

رضوى العطار: فخورة جدا بالعمل مع إذاعة إينرجى مصر على مدار 2017

عبرت المذيعة رضوى العطار مقدمة برنامج snooze ، عن فخرها بالعمل بإذاعة إينرجى مصر وبالإنجازات التى تحققت على مدار عام 2017 مشيرة إلى أن الإذاعة تتبنى نوعية جديدة من البرامج المختلفة عما تقدمه الإذاعات الأخرى، وكل هذا كان بسبب العمل المشترك داخل الإذاعة وتعاون المذيعين والإدارة  لتحقيق هذا النجاح بروح فريق العمل الجماعى.

رضوى العطار
رضوى العطار

وأضافت "رضوى" أن برنامجها "snooze"  يعتبر من أقرب البرامج لها على مدار مشوارها الإذاعى، متابعة: "أتمنى خلال هذا العام تقديم شىء جديد باستضافة نجوم الوطن العربى مثل "الشاب خالد والشاب مامى" على سبيل المثال.

رضوى العطار
رضوى العطار

 

فرح شيمى: اللغة الفرنسية ساعدتنى فى العمل بإذاعة إينرجى

وأعربت المذيعة فرح شيمى، مقدمة برنامج "مزازيكا" ولعبتك فرنسى، عن سعادتها بالانضمام إلى إذاعة إينرجى، مضيفة أن إطلاعها على اللغات خاصة الفرنسية ساندها كثيرا فى العمل بالإذاعة، معتبرة أن الموسيقى فرصة للتعبيرعن حب الفن الذى يمثل الحياة ويغير الأفراد للأفضل.

المذيعة فرح شيمى
المذيعة فرح الشيمى

 

شهد الشعراوى: إذاعة إينرجى سبب نجاحها تعاون المذيعين و العاملين فيها

وقالت المطربة والمذيعة شهد الشعراوى، مقدمة برنامج "أهلا بيت"، إن إذاعة إينرجى حققت نجاحا كبيرا عبر برامجها أو مذيعيها العاملين فيها،  خاصة أن فئة أعمارهم من الشباب، مما خلق روحا من التعاون داخل الوسيلة الإذاعية بروح فريق العمل، متمنية أن تكون الإذاعة فى نجاح وتألق بصفة دائمة.

شهد الشعراوى
شهد الشعراوى

 

صبرى ذكى: إذاعة إينرجى قدرت تقتحم قلوب المستمعين

وهنأ المذيع صبرى ذكى، العاملين بالإذاعة، الذين نجحوا فى نقل البهجة للمستمعين، والتواصل معهم والتعرف على ردود أفعالهم من خلال برامجها المتنوعة والمختلفة، لافتا إلى أن الإذاعة ستشهد الفترة المقبلة تطويرالعديد من البرامج داخل الإذاعة، وخاصة برنامج "آخر صبرى"، وقال: «كل سنة وإحنا مع بعض عاملين وجمهور، وأتوجه بالشكر إلى وليد مصطفى لتشجيعه لنا دائما داخل الإذاعة».

صبرى ذكى
صبرى ذكى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة