رانييرى: كلوب سبب تألق محمد صلاح مع ليفربول

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 01:56 م
رانييرى: كلوب سبب تألق محمد صلاح مع ليفربول رانييرى
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كلاوديو رانييرى، المدير الفنى لفريق نانت الفرنسى، أن روما قادر على تخطى عقبة ليفربول فى الدور نصف النهائى من دورى أبطال أوروبا، الذى سيقام يوم 24 أبريل المقبل على الملعب الأولمبى بالعاصمة "روما".

 

وقال رانييرى فى لصحيفة "جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن روما سيكون خصما صعبا على ليفربول رغم أنه على الورق أقل من الفريق الإنجليزى، مستشهدا بمباراته الماضية مع برشلونة فى نفس البطولة، بعدما توقع الجميع أن الفريق الإيطالى سيودع البطولة.

 

وأضاف: "ليفربول حاليا يمتلك ثلاثى يعد من أفضل اللاعبين فى العالم، هم محمد صلاح، ساديو مانى، وروبيرتو فيرمينو لذلك ستكون المهمة صعبة على الذئاب".

 

محمد صلاح فى بورنموث
محمد صلاح فى بورنموث

 

وبسؤاله عن محمد صلاح، قال مدرب ليستر سيتى السابق: "ليفربول راهن على محمد صلاح فى بداية الموسم، ونجح فى رهانه لأن اللاعب المصرى كان واضحا مع تشيلسى أنه جناح جيد لكنه يحتاج إلى من يوظفه ويعطيه الفرصة، وهو ما حدث مع كلوب فانفجر اللاعب أمام العالم كله".

 

سجل محمد صلاح هدفاً فى فوز ليفربول على بورنموث بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "آنفيلد"، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 30 فى صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى، بينما يتصدر قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف على صعيد دوريات أوروبا هذا الموسم "الحذاء الذهبى" برصيد 30 هدفاً متفوقاً على ليونيل ميسى نجم برشلونة.

 

كما انفرد محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى بالمركز الثانى فى قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف فى جميع المسابقات بموسم 2017 – 2018، بعدما رفع رصيده من الأهداف فى جميع البطولات الإنجليزية والأوروبية إلى 40.

 

ويتصدر كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف فى جميع المسابقات بموسم 2017 – 2018 برصيد 41 هدفاً، بينما يحتل ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى المركز الثالث بـ 39 هدفاً.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة