الزمالك يفتح ملف صفقات الصيف.. الغندور يقترب بعد موقعة ذبح إيهاب جلال.. "منسى" الداخلية على رادار الأبيض.. عبد الله السعيد يعرقل المفاوضات مع نجوم أندية النسيان.. و3 لاعبين "سوبر" فى الطريق

الأحد، 15 أبريل 2018 05:00 ص
الزمالك يفتح ملف صفقات الصيف.. الغندور يقترب بعد موقعة ذبح إيهاب جلال.. "منسى" الداخلية على رادار الأبيض.. عبد الله السعيد يعرقل المفاوضات مع نجوم أندية النسيان.. و3 لاعبين "سوبر" فى الطريق الزمالك يفتح ملف صفقات الصيف
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، بدأ أولى خطوات إسدال الستار على الأزمات الفنية التى أرهقت فريق الكرة بالأبيض طوال الموسم الجارى، وبدأ المجلس فى الاستعداد لموسم جديد، على أمل مصالحة الجماهير بعد موسم لم يجنوا خلاله سوى الحسرة على الفريق الكروى بعدما ودع الأبيض بطولة الكونفدرالية من دور الـ32 على يد ولايتا ديتشا الإثيوبى، وأصبحت آماله مهددة باحتلال المركز الثالث بجدول مسابقة الدورى الممتاز للموسم الجارى.

مرتضى منصور

فتح مسئولو الزمالك ملف الصفقات الصيفية لموسم الانتقالات الجديد، مبكرًا بعد إقالة إيهاب جلال، من قيادة الفريق الأول وتعيين خالد جلال، مديرًا فنيًا مؤقتًا لحين التعاقد مع مدير فنى أجنبى بداية من الموسم الجديد، يكون قادر على تحقيق حلم الجماهير بعودة الأبيض لمنصات التتويج.

ووضع الزمالك أكثر من لاعب ضمن حساباتهم لضمهم للقلعة البيضاء الموسم المقبل، خاصة فى ظل المؤشرات التى تؤكد استغناء الأبيض عن العديد من نجومه الذين لم يحققوا آمال الجماهير طوال الموسم الجارى، ويستعرض "اليوم السابع" أبرز الصفقات التى يستهدفها مجلس مرتضى منصور الموسم المقبل.

- الغندور يقترب بعد تألقه مع زعيم الثغر

اقترب خالد الغندور، جناح الاتحاد السكندرى، من الانضمام للزمالك، بعد ظهوره بصورة جيدة مع زعيم الثغر طوال الموسم الجارى، خاصة خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام الأبيض، والتى شهدت هزيمة الزمالك بهدفين مقابل هدف، ليتم الإطاحة بإيهاب جلال، من منصبه عقب هزيمة الأبيض الثالثة على التوالى.

الغندور شارك مع الاتحاد السكندرى فى 29 مباراة بمعدل 2493 دقيقة، أحرز خلالهم هدفين وصنع 5 أهداف.

- الزمالك يزاحم الأهلى على ضم "منسى"

كما استفسر مسئولو الزمالك من أحمد يحيى وكيل أعمال ناصر منسى مهاجم فريق الداخلية، عن توقيع اللاعب للأهلى من عدمه، بعد تألقه مع فريقه هذا الموسم ما جعله على دائرة اهتمامات القلعة الحمراء، حيث يرغب النادى الأبيض فى تدعيم خط هجومه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وبدأ مسئولى الزمالك فى متابعة اللاعب بشكل قوى لتحديد إمكانية ضمه خلال الصيف لتدعيم الخط الأمامى.

منسى شارك مع الداخلية فى 25 مباراة، بواقع 1820 دقيقة، أحرز خلالهم 6 أهداف وصنع 6 أهداف أخرى.

- "صفقة القرن" تعرقل مفاوضات الزمالك مع نجوم الصف الثانى

جاء توقيع عبدالله السعيد للزمالك، قبل أن يمدد عقده للأهلى، ليحمل المجلس الأبيض، مسئولية التعاقد مع لاعب يعوض الجماهير ضياع هذه الصفقة، وأن تضم القلعة البيضاء لاعبين دوليين على نفس المستوى، وهو ما أكده أحمد مرتضى منصور، عضو الزمالك السابق، الذى تمنى أن يتعاقد الأبيض مع لاعبين دوليين الموسم المقبل بحجم السعيد، مثلما نجح النادى فى التفاوض مع عبد الله السعيد قبل أن يمدد تعاقده مع القلعة الحمراء، فصفقة عبدالله السعيد، قد تعرقل مفاوضات الزمالك مع نجوم الصف الثانى من الأندية الصغيرة فى الدورى، باعتبار أن الجماهير تنتظر وجود نجم كبير بحجم "صفقة القرن" التى أحدثت دويًا فى الوسط الرياضى بفور الإعلان عنها.

عبد الله السعيد

- 3 لاعبين "سوبر" فى الطريق

وفى هذا الصدد، كشف مرتضى منصور رئيس الزمالك فى وقت سابق إن هناك 3 لاعبين سوبر سيتم استقدامهم ضمن صفقة حل أزمة توقيع عبد الله السعيد للأهلى والزمالك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة