بعد النحافة والسيلفى.. هوس مكياج الهايلايتر يصاحب إحدى فتيات انستجرام

الجمعة، 13 أبريل 2018 05:00 ص
بعد النحافة والسيلفى.. هوس مكياج الهايلايتر يصاحب إحدى فتيات انستجرام هوس المكياج اللامع
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هوس بالأشياء يظهر بين الحين والآخر بعضها يتعلق بالتكنولوجيا وأخرى بالتجميل والرشاقة، وكان آخر هذه التقاليع  ظهور إحدى الفتيات بنشر صورها وهى تضع الهايليتر أو الجليتر اللامع على وجهها بشكل مفرط جدا،  وذلك عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام. 

هوس المكياج: 

فتاة الجليتر
فتاة الجليتر

 

 

الهايليتر
الهايليتر

 

جليتر
جليتر

ظهرت الفتاة من خلال صور مختلفة وضعت فيها المكياج اللامع سواء على العيون أو الجفون وكذلك الخدود ومختلف مناطق الوجه لتبدو بشرتها مضاءة بشكل لافت.

 

هوس السيلفى:
 

سيلفى كيم 1
سيلفى كيم 

هذا الهوس لم يكن الوحيد خلال الفترة الحالية بل هناك هوس آخر يتعلق برغبة الناس سواء الأشخاص العاديين أو المشاهير فى التقاط السيلفى فى كل خطوة يقومون بها، ومنهم نجمة تلفزيون الواقع " كيم كاردشيان " التى لا تخطو خطوة الا لإبراز مفاتنها وأنوثتها للعالم عن طريق التصوير.

سيلفى كيم
سيلفى كيم

 

 

هوس النحافة :

نحافة انجلينا جولى
نحافة انجلينا جولى

تصاب بعض عارضات الأزياء بعالم الموضة ونجمات السينما بهوس النحافة الذى يتجاوز حدود الرشاقة بمراحل كبيرة، فامتناعهن عن الطعام خوفا من زيادة الوزن يعد المفتاح للدخول إلى فقدان الشهية الذى يصبح مرضى،  ومن أهم النجمات اللاتى عانين من هوس النحافة الممثلة العالمية انجلينا جولى التى وصل وزنها الى 40 كيلو بما لا يتناسب مع طولها.

 

هوس النحافة
هوس النحافة

ومن أشهر الحالات التى عانت من النحافة  ظهرت في عالم عارضات الأزياء وهى ماريا أوجينيا، التى توفت صديقاتها بسبب مرض فقدان الشهية، مما دفع ناريا لاعادة النظر لحياتها وتفكيرها وهوسها بالنحافة للتجاوز الأزمة، بل وقامت شرعت بتأسيس أول وكالة لعارضات الأزياء المكتنزات في الإكوادور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة