الصحافة الإيطالية تفتح النار على حكم مباراة ريال مدريد ويوفنتوس.. صور

الخميس، 12 أبريل 2018 10:17 ص
الصحافة الإيطالية تفتح النار على حكم مباراة ريال مدريد ويوفنتوس.. صور غلاف صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الايطالية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الصحافة الإيطالية الصادرة صباح اليوم، الخميس، هجوماً عنيفاً على الحكم الإنجليزى مايكل أوليفير، الذى أدار المباراة التى جمعت ريال مدريد الإسبانى ويوفنتوس الإيطالى، مساء أمس بملعب "سانتياجو برنابيو"، فى "إياب" الدور ربع النهائى بمسابقة دورى ابطال اوروبا.

ريال مدريد يصعد لنصف نهائى الأبطال

واحتسب حكم مباراة ريال مدريد ويوفنتوس ركلة جزاء لصالح الفريق الملكى فى الدقيقة 93 سجل من خلالها النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو هدف صعود الريال للدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وخسر ريال مدريد أمام يوفنتوس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ليحجز مقعده فى الدور نصف النهائى بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 4 – 3، علماً بأن يوفنتوس كان متقدماً على الريال حتى الدقيقة 93 بثلاثية نظيفة حيث كان الجميع يتأهب لمشاهدة الأوقات الإضافية بعدما تغلب الفريق الملكى فى مباراة الذهاب بالنتيجة ذاتها، قبل أن يتمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل هدف التأهل من ركلة الجزاء.

البداية مع صحيفة "توتو سبورت"، التى عنونت، "خروج يوفنتوس الكبير.. ريمونتادا رائعة للبيانكونيرى لم تكتمل.. والحكم يعاقب اليوفى بركلة جزاء مثيرة للجدل"، وأضافت "يوفنتوس قدم مباراة رائعة أمام ريال مدريد والجميع قاتل حتى النهاية من أجل اقتناص بطاقة العبور للدور نصف النهائى، الفريق نجح فى استغلال الفرص التى أتيحت له خلال المباراة ونجح فى زيارة شباك ريال مدريد ثلاث مرات".

غلاف صحيفة توتو سبورت
غلاف صحيفة توتو سبورت

 

أضافت الصحيفة، "الحكم احتسب ركلة جزاء للريال فى الثوانى الأخيرة، لينجح كريستيانو رونالدو فى إنقاذ ناديه، يوفنتوس لا يستحق الخروج وطرد بوفون أمر مثير للسخرية، هذا الحارس لا ينبغى أن تنتهى مسيرته فى دورى ابطال اوروبا بهذا الشكل".

بينما عنونت صحيفة "كورييرى ديللو سبورت"، "يالها من سرقة!.. ركلة جزاء غير موجودة فى الدقيقة 93 تقضى على إنجاز يوفنتوس مع ريال مدريد.. على الحكم أن يخجل من نفسه بعد طرد بوفون".

غلاف صحيفة الكوريري ديللو سبورت
غلاف صحيفة الكوريرى ديللو سبورت

وقالت الصحيفة، "يوفنتوس كان قريباً من التأهل لكن تم حرمانه من تحقيق هذا الإنجاز بركلة جزاء قاتلة.. كريستيانو رونالدو ينجح فى قيادة ريال مدريد للمجد".

أما صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، فعنونت، "الغضب والفخر.. يوفنتوس يودع دورى أبطال أوروبا بطريقة غير عادلة"، مشيرة إلى أن حلم بوفون فى الحصول على اللقب القارى انتهى بخطأ تحكيمى".

غلاف صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت
غلاف صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة