هل يقع روما فى مواجهة ليفربول؟.. 5 سيناريوهات تنتظر صلاح بالأولمبيكو

الأربعاء، 11 أبريل 2018 12:22 م
هل يقع روما فى مواجهة ليفربول؟.. 5 سيناريوهات تنتظر صلاح بالأولمبيكو محمد صلاح
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد النجم المصرى محمد صلاح فريقه ليفربول للتأهل إلى الدور نصف النهائى من دورى أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتى، بعدما فاز بنتيجة 5/1 فى مجموع المباراتين، كان نصيب النجم المصرى منهم ثنائية فى شباك الحارس البرازيلى إيدرسون.

وصعد روما إلى نفس الدور لأول مرة منذ عام 1984، لكنه خسر البطولة هذا العام أمام ليفربول، ومن الوارد جداً أن تضع القرعة الفريقين فى المواجهة بالدور قبل النهائى، وبالتالى سيعود محمد صلاح إلى ناديه القديم، ومعها العديد من الذكريات.

لكن ماذا سينتظر محمد صلاح فى الأولمبيكو حال تجدد المواجهة بين روما وليفربول، هذا ما نحاول توقعه فى السطور التالية.. 

الاحتفال بعودة محمد صلاح

دعونا نتفاءل.. لمَ لا تحتفل جماهير روما بعودة الفرعون، وهو أمر وارد جداً، خاصة أن الأولمبيكو شهد البداية الحقيقية لرحلة أفضل محترف مصرى فى التاريخ، بعدما قاد روما لتحقيق انتصارات عديدة لكنها لم تشفع له للفوز بأى بطولة ليرحل بعد موسمين إلى ليفربول ويبهر العالم بقميص الريدز فى أقل من موسم.

استقبال محمد صلاح سيكون من الجماهير، التى تتذكر كل خير للاعب فيورنتينا السابق، الذى قدم كل ما لديه على أرضية ملعب الأولمبيكو وأنهى ليالى كثيرة للذئاب بكل راحة وسرور.

 

الهجوم على صلاح
 

احتمالات هجوم جماهير روما على محمد صلاح قليلة لكنها تظل فى الحسبان، حيث ترك النجم المصرى فريقه بعد موسمين فقط، ما يجعل بعض المشجعين يفكرون فى أنه تخلى عن الذئاب، ويكون هذا سبب الهجوم على أسطورة الكرة المصرية.

 

تحية اللاعبين

ينتظر نجوم روما عودة محمد صلاح إلى ملعب الأولمبيكو من أجل الترحيب به كصديق، وبالأخص ستيفان الشعراوى الذى كان أقرب صديق للنجم المصرى عندما كان لاعباً فى العاصمة الإيطالية، كما سينتظره رادجا ناينجولان الذى كان مقربا أيضا للفرعون، واستقبله عندما جاء من فيورنتينا كشاب يافع.

محمد صلاح مع الشعراوى
محمد صلاح مع الشعراوى

 

مقابلة توتى
 

بالتأكيد فى حال وقوع روما مع ليفربول سيكون مقابلة الأسطورة فرانشيسكو توتى جزءا من تفكير محمد صلاح الذى يتخذ ملك روما قدوة له فى الملاعب، كما سيحاول النجم المصرى الحصول على بعض النصائح من قائد المنتخب الإيطالى سابقا لتستمر مسيرته الناجحة فى ملاعب إنجلترا، ومن الممكن أن يستشيره فى الرد على عروض ريال مدريد وبرشلونة أم ينتظر قليلا.

محمد صلاح وتوتى
محمد صلاح وتوتى

 

التألق أم المعاناة؟

الدفاع الإيطالى قد يكون عقبة أمام محمد صلاح، الذى يرهق أى مهاجم فى العالم حتى لو كان ليونيل ميسي، الذى اختفى تماماً أمام الصلابة الدفاعية للذئاب، سواء فى الذهاب أو الإياب، لذا سيكون على نجم ليفربول الحذر والتركيز من أجل معرفة الطريقة التى تمكنه من اختراق خطة المدرب المفاجأة دى فرانشيسكو.

لكن فى الوقت نفسه، تبدو فرص تألق صلاح أمام فريقه السابق كبيرة، خاصة أنه يعرف نقاط ضعف زملائه السابقين، فضلاً عن أنه يمر بأفضل فترة فى مسيرته الرياضية حتى الآن، ووصل إلى قمة مستواه.
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Essam

ربنا يحمية

ما شاء الله ولا قوة الا بالله ربنا يوفقة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة