بايرن ميونخ يبحث عن بطاقة نصف نهائى دورى الأبطال أمام أشبيلية

الأربعاء، 11 أبريل 2018 07:00 ص
بايرن ميونخ يبحث عن بطاقة نصف نهائى دورى الأبطال أمام أشبيلية نجوم بايرن ميونخ
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل إشبيلية الإسبانى ضيفا على بايرن ميونخ الألمانى، اليوم الأربعاء، على ملعب اليانز ارينا، فى مباراة إياب الدور ربع النهائى من دورى أبطال أوروبا.

موعد مباراة بايرن ميونخ وأشبيلية اليوم والقنوات الناقلة
 

تنطلق مباراة الدور ربع النهائى من دوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء، بين بايرن ميونخ وأشبيلية فى تمام التاسعة إلا الربع مساء، وتذاع المباراة على قناة beIN SPORTS HD 2.

بايرن ميونخ يمتلك سلاحين فى مواجهة أشبيلية
 

يدخل بايرن ميونخ مباراة اليوم متسلحا بالفوز ذهابا 2/1 الأسبوع الماضى، وذلك لإنهاء مغامرة الفريق الأندلسى الذى أطاح بمانشستر يونايتد من دور الـ16.

ريبيرى وهوملز ومولر
ريبيرى وهوملز ومولر

 

بالإضافة إلى تتويج العملاق البافارى بلقب الدورى الألمانى رسميا السبت الماضى، عقب فوزه على أوجسبورج خارج ملعبه، وهو ما سيمنح صاحب الأرض معنويات مرتفعة للغاية للفوز فى مباراة اليوم، فى أولى مواجهاته أمام جماهيره بعد تحقيق البوندزليجا للموسم السادس على التوالى.

ليفاندوفسكى نجم بايرن ميونخ
ليفاندوفسكى نجم بايرن ميونخ

 

ومن المتوقع أن يدخل يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ مباراة اليوم بتشكيل يضم، أولريش؛ بواتينج، هوميلز ، بيرنانت، كيميتش؛ تياجو ألكانتارا، مارتينيز، جيمس رودريجيز؛ مولر، ريبيرى، ليفاندوفيسكى.

رئيس إشبيلية يحذر بايرن ميونخ من الريمونتادا
 

قال كاسترو رئيس إشبيلية فى تصريحات صحفية قبل مباراة اليوم: "إذا كان بايرن مرشحاً قبل القرعة، فالآن أصبح أكثر قرباً لاجتياز الدور عقب مباراة الذهاب، لكننا نستطيع قلب النتيجة مثلما فعلنا مع ليفربول فى نوفمبر الماضى عندما كنا نتأخر بنتيجة 0-3، وأيضا كما فزنا فى دور الـ16 على ملعب مانشستر يونايتد".

نجوم بايرن ميونخ
نجوم بايرن ميونخ

 

وأضاف رئيس إشبيلية قائلا "لدينا فريق قوى ولديه القدرة على قلب النتيجة، وسنسعى بكل ما لدينا لتحقيق الريمونتادا".

ويتعين على المدرب الايطالي فينتشنزو مونتيلا تسجيل هدفين على الاقل في معقل بايرن للابقاء على آمال التأهل.

الا ان اشبيلية المتوج بلقب الدوري الأوروبي خمس مرات، سقط سقوطا كبيرا امام سلتا فيجو صفر-4 في نهاية الاسبوع، ما دفع مونتيلا الى القول "نحن غاضبون، لم نرد ونحن بحاجة الى حلول".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة