6 شركات سياحة إيطالية تقيم مسابقة بروما لتعزيز السياحة المصرية

الأربعاء، 11 أبريل 2018 12:56 م
6 شركات سياحة إيطالية تقيم مسابقة بروما لتعزيز السياحة المصرية السياحة فى مصر - صورة أرشيفية
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تروج شركة السياحة والسفر الإيطالية "تى تى جى" على موقعها الإلكترونى للسفر إلى مصر، وقالت إن 6 شركات منظمة للرحلات السياحية الإيطالية أعلنت عن مسابقة بالتعاون مع هيئة السياحة المصرية لتدعيم السياحة الايطالية إلى مصر، ودعم استئناف الحجوزات من قبل السوق الإيطالى.

وأشار موقع الشركة إلى أن المشاركين سيكون لديهم الفرصة للاشتراك فى المسابقة حتى 2 مايو للتسجيل على موقع www.vincilegitto.it ، وستكون المسابقة عبارة عن أسئلة لابد من الإجابة عليها بشكل صحيح.

والجوائز ستكون عبارة عن جائزتين لزيارة مرسى علم ليومين، ويومان فى شرم الشيخ، ورحلة بحرية على النيل"، تقدمها شركات Italia و Karisma و Francorosso و Turisanda وEden Viaggi و Veratour.، وسيقام حفل توزيع الجوائز فى السفارة المصرية بروما.

وكانت الشركة السياحية الإيطالية أكدت أن السياحة فى البحر الأحمر تعود بقوة مع برمجة المشغلين فى العام الجارى 2018، وقالت "نراهن بقوة على إعادة بدء سوق حاسم للسياحة إلى مصر"، مشيرة إلى أن البحر الأحمر فرصة فريدة للتمتع والاستجمام".

وأشارت إلى أن السياحة فى مصر تشهد انتعاشا فى الفترات الأخيرة، كما زاد تدفقات السياح الايطاليين بشكل خاص إلى البحر الأحمر من مطار كاتولو بفيرونا الإيطالية.

وفى يناير الماضى نمت وجهات شرم الشيخ ومرسى علم بنسبة 56%، كما زادت الرحلات الإيطالية إلى مصر بنسبة 162% أكثر من العام الماضى، وزيادة عدد الطائرات المتوجهة إلى مصر من روما بنسبة 18.6% مقارنة بيناير 2017.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة