موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتى والقناة الناقلة

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 02:00 ص
موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتى والقناة الناقلة مباراة ليفربول ومانشستر سيتى
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل ليفربول ضيفاً على مانشستر سيتى فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الثلاثاء، بملعب "الاتحاد"، فى "إياب" الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، وستذاع المباراة على قناة beINsports HD2.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتى والقناة الناقلة
 

تغلب ليفربول على مانشستر سيتى بثلاثية نظيفة فى مباراة الذهاب التى جمعتهما الأربعاء الماضى بملعب "آنفيلد"، ليكون "الريدز" قاب قوسين أو أدنى من الصعود للدور نصف النهائى للمرة العاشرة فى تاريخه.

يسعى ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، لتحقيق حلم الصعود إلى الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا للمرة العاشرة فى تاريخه، حيث تعود آخر مشاركة للريدز فى نصف النهائى إلى عام 2009.

والتقى محمد صلاح مع مانشستر سيتى للمرة الأولى عندما كان لاعبا فى صفوف تشيلسى، ضمن منافسات دور الـ16 بمسابقة كأس الاتحاد، وشارك لمدة 45 دقيقة فى خسارة تشيلسى أمام الفريق السماوى بهدفين دون مقابل.

مدرب ليفربول
مدرب ليفربول

 

مباراة ليفربول ومانشستر سيتى
 

اتخذ نادى مانشستر سيتى عدة إجراءات لمنع حدوث أى أعمال شغب من جماهير الفريق تجاه لاعبى ليفربول.

إدارة السيتى على دراية برغبة الجماهير فى الانتقام لاعتداء مشجعى الريدز على حافلة الفريق فى لقاء الذهاب، الذى أقيم يوم الأربعاء الماضى على ملعب "انفيلد".

فى نفس التوقيت يحتضن ملعب "الأولمبيكو"، المباراة التى تجمع بين ناديى روما الإيطالى وبرشلونة الإسبانى فى مباراة سهلة "نظرياً" للفريق الكتالونى الذى تغلب فى الاسبوع الماضى على روما بنتيجة 4 – 1 فى مباراة الذهاب التى جمعتعما بملعب "كامب نو".

وتبدو حظوظ برشلونة فى عبور روما والصعود للدور نصف النهائى من منافسات البطولة هى الأوفر، بالنظر إلى الفوارق الفنية وتواضع أداء دفاع نادى العاصمة الإيطالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة