شاهد.. عودة البدرى ومشاركة إكرامى وجلسة أجاى مع أيوب فى مران الأهلى

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 07:26 م
شاهد.. عودة البدرى ومشاركة إكرامى وجلسة أجاى مع أيوب فى مران الأهلى حسام البدرى مع طبيب الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مران الأهلى الذى أقيم عصر اليوم ، الثلاثاء، استئناف الفريق تدريباته  بعد الراحة التى حصل عليها أمس، الاثنين، استعدادًا لمواجهة الداخلية، يوم الجمعة المقبل، فى دور الـ16 بكأس مصر، وعاد شريف إكرامى حارس المرمى، للمشاركة فى التدريبات بعدما غاب عن التدريبات والمباريات الماضية بسبب معاناته من شد فى العضلة الضامة وكدمة فى أسفل القدم.

كما خاض لاعبو الأهلى الأساسيون، الذين خاضوا مباراة سموحة أمس الأول فى الدورى الممتاز، وانتهت بالتعادل السلبى تدريباتهم الاستشفائية على هامش المران وبدأ اللاعبون تدريباتهم بالجرى حول الملعب، ثم الدخول فى فقرة بدنية خفيفة، ثم اختتموا تدريباتهم فى صالة الجيمنازيوم.

وشهد المران ظهور حسام البدرى المدير الفنى بعد عودته من الإمارات برفقة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة صباح اليوم بعد زيارة محمود الخطيب رئيس النادى بالإمارات للاطمئنان عليه ولمناقشة عدة ملفات كروية معه.

وحضر رامى ربيعة، مدافع الفريق لمقر النادى بعد عودته من ألمانيا، وخضع اللاعب لفحص طبى قبل المران، تحت إشراف خالد محمود طبيب الفريق، للاطلاع على ما وصل إليه اللاعب من تحسن بعد برنامجه التأهيلى والعلاجى فى ألمانيا، كما حرص طبيب الفريق على الاطلاع على التقرير الطبى الذى حضر به اللاعب من ألمانيا لتنفيذه فى النادى الأهلى.

أما على معلول ووليد أزارو، فقد واصلا تدريباتهم التأهيلية فى الجيم على هامش المران، ويعانى «معلول» من كدمة فى الكاحل تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب بلاده، بينما يعانى وليد أزارو من إجهاد فى العضلة الخلفية.. وانتظم أحمد فتحى، فى المران بعد عودته من الراحة السلبية التى حصل عليها لمدة 48 ساعة، وغاب على إثرها عن مباراة سموحة الأخيرة.

فيما أدى سعد سمير وباسم على، تدريبات تأهيلية، وقام الثنائى بالجرى حول الملعب فى إطار برنامجهما البدنى قبل خوض جلسة من التدريبات البدنية والتأهيل فى الجيم، تحت إشراف طارق عبد العزيز، أخصائى التأهيل.

وعقد أحمد أيوب المدرب العام للفريق جلسة خاطفة مع النيجيرى جونيور أجاى لاعب الفريق قبل بدء المران.

مران الاهلي (1)
مران الأهلى

 

مران الاهلي (1)
مران الأهلي

 

مران الاهلي (2)
مران الأهلى

 

مران الاهلي (3)
مران الأهلى

 

مران الاهلي (4)
مران الأهلى

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة