س وج.. .."Dame Tu Cosita" جعلت الإنترنت يدخل فى وصلة رقص مستمرة.. حققت نجاحا كبيرا على مواقع الإنترنت ووصلت لنجوم بوليوود.. وتطبيق Musical.ly زاد شهرتها فى العالم

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 04:12 م
س وج.. .."Dame Tu Cosita" جعلت الإنترنت يدخل فى وصلة رقص مستمرة.. حققت نجاحا كبيرا على مواقع الإنترنت ووصلت لنجوم بوليوود.. وتطبيق Musical.ly زاد شهرتها فى العالم Dame La Cosita
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحول الـ"Dame Tu Cosita" من أهم التحديات خلال الأيام القليلة الماضية التى جعلت مرتادى مواقع يقومون بتقليد هذه الرقصة التى أثارت ضجة كبيرة والتى تتطلب فى المقام الأول أن يكون من يقدمها راقصا محترفا بالدرجة الأولى، حتى أن "Dame Tu Cosita" أصبحت موضوع عدد كبير من البرامج التليفزيونية.

من الاغنية  (2)
 

ما صلة "Urtla Music

" فى نجاح أغنية "Dame Tu Cosita

أطلقت أغنية "Dame Tu Cosita" الرسمية  لـ"El Chombo" على موقع الفيديو الشهير "يوتيوب" لكنها اكتسبت مزيدا من النجاح من خلال تطبيق "Urtla Music" الذى أتاح للملايين أن يقوموا بتقليد رقصتها.

 

ماذا عن مقطع "Dame Tu Cosita

" الذى أطلق أكتوبر الماضى؟

إذا بحثنا عن الإطلاق الأول لـ"Dame Tu Cosita" علينا أن نعود لـ"daily motion" حيث نشر مستخدم باسم "ArtNoux" فى أكتوبر 2017 مقطع من الأغنية لمخلوق فضائى أخضر اللون، وبعد حوالى 5 أشهر وصل هذا الفيديو على منصة البث المباشر عبر تطبيق Musical.ly والذى سجل فيه المستخدمون أنفسهم وهم يقلدون أجزاء من الرقصة الأشهر عالميًا هذه الأيام.

 

كيف حدد الرسم البيانى لـGoogle Trends

نجاح "Dame Tu Cosita

أشار الرسم البيانى لـGoogle Trends إلى أن "Dame La Cosita Challenge" زادت ذروته خلال شهر مارس حتى 5 أبريل ففى هذا التاريخ، قامت Urtla Music، التى لديها أكثر من 10 ملايين مشترك على YouTube، بإعادة تخصيص المقطع الغنائى للرقص باعتباره الفيديو الرسمى لأغنية El Chombo، وفي يوم واحد، اجتذب مقطع الفيديو أكثر من 860 ألف إضافة إلى آلاف التعليقات.

 

من هم النجوم الذين دخلوا التحدى وقلدوا الرقصة؟

شارك عدد من نجوم بوليوود فى هذا التحدى الذى هز العالم فقاموا بتقليد هذا المخلوق الأخضر على طريقتهم الخاصة، ومن أبرز هؤلاء النجوم هم شاهيد كابور وجاكلين فيرناندز والممثلة وعارضة الأزياء الهندية ديفيانكا تريباثي.

 
 
من الاغنية  (1)
 
من الاغنية  (3)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة