داعش يهدد بتنفيذ عمليات إرهابية فى كأس العالم بطائرات بدون طيار

الأحد، 01 أبريل 2018 10:35 ص
داعش يهدد بتنفيذ عمليات إرهابية فى كأس العالم بطائرات بدون طيار داعش يستهدف كأس العالم
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن تنظيم داعش الإرهابى يخطط للتنفيذ أعمال إرهابية فى روسيا تستهدف لاعبى وجماهير المنتخبات المشاركة فى بطولة كأس العالم، التى تقام خلال الفترة من 14 يونيو – 15 يوليو المقبلين.

وذكرت صحيفة "ديلى ستار"، أن أحد المواقع الإلكترونية التابعة لتنظيم "داعش" الإرهابى تحدث عن نية التنظيم تنفيذ عمليات إرهابية فى روسيا، قائلاً، "ندعو الله أن يوفقنا فى عملياتنا القادمة".

داعش يتحدث عن عملياته الجوية فى العراق
داعش يتحدث عن عملياته الجوية فى العراق

وأضافت الصحيفة، أن تنظيم "داعش" الإرهابى يعتزم الاستعانة بطائرات بدون طيار لتنفيذ عمليات إرهابية خلال استضافة روسيا لبطولة كأس العالم تحمل قذائف الهاون والقنابل اليدوية والصواريخ المضادة للدبابات، وكذلك المواد الكيميائية.

غلاف صحيفة ديلي ستار الانجليزية
غلاف صحيفة ديلي ستار الإنجليزية

وتحدثت الصحيفة أن تنظيم "داعش" الإرهابى تمكن فى الفترة الأخيرة من تحسين سلاحه الجوى، حيث استخدم الطائرات بدون طيار فى تنفيذ العديد من العمليات الإرهابية العام الماضى فى سوريا والعراق، مشيرة إلى أن خبراء الأمن طالبوا بأخذ تهديدات التنظيم باستهداف بطولة كأس العالم على محمل الجد، لاسيما أن الهجمات الإرهابية فى روسيا خلال تلك الفترة ستؤدى إلى خسائر كارثية فى الأرواح.

جدير بالذكر أن منتخب مصر يستعد للمشاركة فى بطولة كأس العالم، حيث أوقعته القرعة التى أقيمت بالعاصمة الروسية "موسكو" مطلع ديسمبر الماضى، فى المجموعة الأولى بجانب منتخبات السعودية وروسيا وأوروجواى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة