نجم ليبيا يتحدث عن محاولات حسام البدرى لضمه للأهلى

الخميس، 08 مارس 2018 01:25 م
نجم ليبيا يتحدث عن محاولات حسام البدرى لضمه للأهلى مؤيد اللافى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مؤيد اللافى، لاعب أهلى طرابلس الليىي السابق والشباب السعودى الحالى، أن حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى بذل محاولات مكثفة من أجل ضمه لصفوف الفريق الأحمر، بعد تألقه مع ناديه السابق بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

وقال مؤيد اللافى، فى تصريحات لصحيفة "الرياضية" السعودية، "تلقيت عروضاً عديدة من أندية عربية، أبرزها الأهلى بناءً على رغبة حسام البدرى المدير الفنى للفريق، وكذلك غريمه التقليدى الزمالك، بجانب النصر والباطن السعوديين".

مؤيد اللافي في تدريبات الشباب السعودي
مؤيد اللافي في تدريبات الشباب السعودي

وأضاف، "رفضت جميع العروض المقدمة لى، بعدما ارتبطت بكلمة شرف مع الشباب، ومن أجل عهدى وكلمتى التى قطعتها مع مسؤولى الشباب، ولأول مرة أعلن أن مفاوضات الشباب لم تكن فى فترة الانتقالات الشتوية فقط، بل كان هناك تواصل مع المسؤولين من الموسم الماضى".

ويرى مؤيد اللافى، أن المدرب المصرى طلعت يوسف لعب الدور الأكبر فى تألقه مع منتخب بلاده ونادى أهلى طرابلس، قائلاً، "دربنى أكثر من 10 مدربين خلال مسيرتى الكروية، إلا أن المدرب المصرى طلعت يوسف مدرب الأهلى هو صاحب أكبر بصمة كروية فى حياتي لأنه كان سبباً فيما وصلت إليه من مستوى شرفت به بلدى فى البطولة الأفريقية لأنه كان يتعامل معى كأننى ابنه، وكثير الاهتمام بى داخل الملعب وخارجه، وعلمنى الانضباط والجدية وكيف يكون هناك فصل بين اللاعب فى المران وخارج المستطيل الأخضر".

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

وأوضح النجم الليبى مؤيد اللافى، أن مهمة منتخب السعودية فى التأهل لدور الـ16 ببطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الصيف المقبل لن تكون سهلة، فى ظل تواجد منتخب مصر الذى يمتلك محمد صلاح أحد أفضل اللاعبين فى العالم حالياً، وروسيا الذى سيكون متسلحاً بعاملى الأرض والجمهور، ومنتخب أوروجواى "الخطير".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة