موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. الداخلية: قرعة الحج فى مديريات الأمن بالمحافظات بين 12 و19 مارس الجارى

الخميس، 08 مارس 2018 01:16 م
موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. الداخلية: قرعة الحج فى مديريات الأمن بالمحافظات بين 12 و19 مارس الجارى قرعة الحج فى مديريات الأمن بالمحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها  إعلان الداخلية عن إجراء قرعة الحج فى مديريات الأمن بالمحافظات بين 12 و19 مارس الجارى وفيما يلى عرض لاهم الأخبار:
 
 
اللواء عمرو لطفى الرئيس التنفيذى لبعثة الحج مع محرر اليوم السابع
اللواء عمرو لطفى الرئيس التنفيذى لبعثة الحج مع محرر اليوم السابع
 
قال اللواء عمرو لطفى، مساعد وزير الداخلية والرئيس التنفيذى لبعثة الحج، إنه تقرر إجراء قرعة الحج فى مديريات الأمن بالمحافظات فى الفترة من 12 حتى 19 مارس، مشيرا إلى أن 79 ألف مواطن تقدموا منذ بدء الإعلان.
 
 
توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ على شمال البلاد، وأن يسود غدا الجمعة طقس مائل للدفء على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحرى والقاهرة حار على شمال الصعيد، وشديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا مائل للبرودة ليلًا.
 
 
محكمة
محكمة
قضت محكمة استئناف القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار إسماعيل محمد البشلاوى، الْيَوْمَ الخميس، بنقل حضانة طفلة لجدتها لمدة 3 أشهر، بعد رفض الأم رؤية الأب لابنته، لوجود خلافات بينهم بعد الطلاق.
 
 
 
لقى موظف على المعاش مصرعه بمدينة السنبلاوين بعدما صفعة جاره على وجهه بعد مشادة بينهما بسبب لهو الأطفال.
 
 
 
الوايت نايتس
الوايت نايتس
 
قضت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار معتز خفاجى، اليوم الخميس، بالحبس سنة مع الشغل للمتهم محمد حسين عضو "الوايت نايتس" فى إعادة إجراءات محاكمته، فى ضوء اتهامه مع آخرين سبق الحكم عليهم بالاعتداء والشروع فى قتل رئيس نادى الزمالك.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة