أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. هدف رائع للاعب بالدرجة الثانية يمنحه لقب "كابتن ماجد" المصرى

الأربعاء، 07 مارس 2018 03:06 ص
فيديو.. هدف رائع للاعب بالدرجة الثانية يمنحه لقب "كابتن ماجد" المصرى اللاعب محمد بغدادى
كتب إسلام جمال - محمد فيصل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فجر اللاعب محمد بغدادى، لاعب نادى كهرباء الإسماعيلية، بدورى الدرجة الثانية، حالة إعجاب على السوشيال ميديا، بعد إحرازه هدفاً فى مرمى نادى منتخب السويس، والذى جاء على طريقة اللاعب الكرتونى الشهير كابتن ماجد. 
 
 
الفيديو الذى تضمن الهدف، حاز على آلاف المشاهدات والمشاركات، ولقب رواد مواقع التواصل الاجتماعى اللاعب محمد بغدادى، بأنه "كابتن ماجد" دورى الدرجة الثانية. 
 
"اليوم السابع" تواصلت مع بغدادى صاحب الهدف الرائع، وهو أحد أبناء محافظة الإسماعيلية، ويبلغ من العمر 28 عاماً، ويلعب بنادى كهرباء الإسماعيلية. 
 
وقال بغدادى، إنه بدأ لعب الكرة فى ناشئى نادى القناة، ثم انتقل إلى اللعب مع شباب الإسماعيلى، وانتقل إلى عدة أندية، ليستقر حالياً فى نادى كهرباء الإسماعيلية.
 
 وأكد بغدادى، أنه لم يكن يتوقع هذا الاحتفاء بالهدف الذى أحرزه فى مرمى نادى منتخب السويس، معبراً عن سعادته بردود الأفعال المصاحبة للهدف، مضيفاً: "ضحكت جداً لما لقيت الناس أطلقت عليا لقب كابتن ماجد".
 
 رغم أن بغدادى ليس مهاجماً صريحاً، إلا أنه تمكن من إحراز 7 أهداف مع فريقه فى هذا الموسم، فى حين أن مهاجم الفريق أحرز هدفاً وحيداً من ضربة جزاء، كما أن بغدادى يأتى فى المركز الثانى فى قائمة هدافى الدرجة الثانية خلف المتصدر بـ 10 أهداف.
 
 ويلعب بغدادى فى مركز هاف رايت، ويتمنى اللعب فى أى من ناديى الزمالك أو الإسماعيلى، وتلقى مؤخراً عدة عروض غير رسمية، من بعض أندية الدرجة الأولى، إلا أنه ما زال لديه موسماً فى تعاقده مع ناديه الحالى.
 
 وقال بغدادى، إن دورى الدرجة الثانية به العديد من أصحاب المواهب المتميزة، التى تتفوق على بعض لاعبى الدورى الممتاز، إلا أن عدم تسليط الأضواء على دورى الدرجة الثانية، يظلم هذه المواهب كثيراً، ويمنعها من فرصة الظهور واللعب فى بطولة الدورى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة