أكرم القصاص - علا الشافعي

الفنانة الجزائرية فلة تعتزل الغناء على الهواء مباشرة برسالة مؤثرة

الأربعاء، 07 مارس 2018 04:10 م
الفنانة الجزائرية فلة تعتزل الغناء على الهواء مباشرة برسالة مؤثرة فلة
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الفنانة فلة الجزائرية اعتزالها الغناء بطريقة مؤثرة خلال ظهورها على قناة النهار الجزائرية أمس الثلاثاء، حيث تخلل كلامها الدموع لصعوبة القرار.

وحرصت فلة خلال حديثها لجمهورها الجزائري والعربي على تقديم الاعتذار لهم، لافتة أن سبب قرارها بالاعتزال هو الحرب التي تتعرض لها منذ سنوات وانعدام المناخ الفني الذي يجعلها تبدع، بالإضافة إلى سنّها وبأنها بصدد القيام بمشروع خاص بها.

كما قالت فلة إنها لم تأخذ حقها في حياتها لكن الله سيعطيها حقها وسيكون الألبوم الذي سيصدر قريبًا هو الأخير في مسيرتها الفنية.

وودع الجمهور الجزائرى الفنانة الكبيرة بالتعليقات المؤثرة عبر موقع "تويتر"، ومن بين التعليقات كانت :" سنفتقد هذا الصوت الجميل" ،" رمز و عملاقة الفن العربي و الجزائري"، " وتبقى ايقونة الفن الجزائري صوت جميل وحضور قوي و حب إنساني وعواطف جياشة".

التعليقات على فلة
التعليقات على فلة
تغريدة أخرى
تغريدة أخرى

 

ومن بين أغانيها المشهورة نذكر منها (تشكرات، أهل المغنى، ولا حتى ثانية، كي اليوم، تحدثت معاك يا قلبي، يزيد الشوق، أنا جزائرية، راني جاي والمعكرة) إلى جانب ثنائيات أدتها مع فنانين عرب أمثال وليد توفيق وزين شاكر وعادل العراقي وسمير تومي وشاب أنور. وأغاني تكريمية لكل من وردة الجزائرية وجورج وسوف وإيديت بياف ونوبلي فاضل والمجاهدة جميلة بوحيرد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة