صور.. الآلاف يؤيدون السيسى فى مؤتمر "معاك من أجل مصر" بدمياط

الثلاثاء، 06 مارس 2018 01:47 ص
صور.. الآلاف يؤيدون السيسى فى مؤتمر "معاك من أجل مصر" بدمياط
دمياط عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهى منذ قليل المؤتمر الثانى "معاك من أجل مصر" ابمدينة كفر البطيخ بمحافظة دمياط، لدعم الرئيس السيسي، بحضور لفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية وأعضاء مجلس النواب بمحافظة دمياط  ورجال المجتمع المدنى وعدد غفير من الأهالى.

وقال فتح الله رخا منسق الحملة الرسمية بمركز كفر البطيخ، إن الرئيس السيسى وقف إلى جانب الشعب المصرى فى 30 يونيو، ووواجه الإرهاب والعديد من التحديات وواجب الشعب أن يقف بجانبه حتى يعبر بمصر إلى بر الامان. 

ووجه رخا رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسى قائلا :"كلنا معك من أجمل مصر وهذا ليس مجاملة ولكن يأتى من أجل قناعتنا بواجبنا الوطنى"، وتابع قائلا:" أنا أثق تماما أن المصريين الشرفاء سيردون الجميل للرئيس عبد الفتاح السيسى كما وقف بجانبهم وضحى بحياته وإنحاز للشعب أمام جماعة الإخوان الإرهابية".
وطالب رخا الجميع بالخروج لصناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم كى يستمر رئيسا لمصرنا الحبيبة للاستمرار فى تنمية الوطن.

وطالب بنزول المواطنين بكثافة وعدم الاستماع للأقوال الهدامة التى تقول أن معركة الانتخابات محسومة.

بينما أكد الكاتب مجدى سبلة،  أننا نخوض حربا شرسة ضد الارهاب وضد قوى عالمية لا ترغب فى وقوف مصر وصمودها .

مضيفا، هناك أقلام مسمومة لاتريد بنا خيرا وبخاصة الذين يروجون أن الرئيس المقبل هو الرئيس عبد الفتاح السيسى، ولا داعى للذهاب للصناديق الانتخابية، مطالبا المواطنين بالنزول وبكثافة والإدلاء بصوتهم من أجل المستقبل.

بينما أعربت النائبة ايفيلين متى عضو مجلس النواب، عن سعادتها بالحشد ووجهت رسالتها للسيدات الحاضرات بأنهن مسئولين عن حث الأب والابن والزوج والأخ للنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية من أجل مصر أولا.
 
بينما أكد محمود المرسى رئيس مركز ومدينة كفر البطيخ على أهمية مشاركة المواطنين والنزول بكثافة فى الانتخابات الرئاسية وممارسة حقهم الدستورى ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسى.
موضحا، إن محافظة دمياط تواصل تفعيل مبادرتها "إنزل شارك"، مطالبا المواطنين بأن يكونوا مواطنين فاعليين وإيجابيين بالمجتمع.
 
وأكد الكابتن سيف زاهر عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة المصرى، ابن محافظة دمياط، عن إعتزازه بحضور هذا المؤتمر العظيم، وتابع قائلا:" معنديش حاجة أقولها مبايعة للرئيس عبد الفتاح السيسى أكثر مما قاله الضيوف،  إحنا بتوع كورة وعاوز أقول لولا الرئيس عبد الفتاح السيسى لن يقام دورى ولا كأس ولا صعد منتخبنا الوطنى لنهائيات كأس العام بروسيا".
والتقط زاهر صورة سيلفى مع الحشود الغفيرة قائلا :"أفتخر بتواجدى بينكم وأعدكم أن يشاهد العالم تلك الصورة التى تجمعنى معكم".

من جانبه نقل المستشار محمد الماشطة منسق حملة كلنا معاك، تحيات السفير محمود كارم رئيس الحملة الرسمية والمهندس محمد هيبة الأمين العام، كما نقل تحية المرشح الرئيس عبد الفتاح السيسى، ودعا الماشطة الحشود الكبيرة بالوقوف لرد التحية وهم وقوفا للتأكيد له أنهم خلفه ضد الإرهاب الأسود.
 
وناشد الماشطة المواطنين بالنزول للإنتخابات، أيام 26 و27 و28 موعد الانتخابات الرئاسية، ليعلم العالم أجمع أن الشعب المصرى ملتف حول قائده.
 
ودعا الماشطة الجموع الغفيرة باسم كل أم وإمراة فقدت الأب والإبن والزوج وبإسم كل ابن فقد الأب وباسم كل من فقد عزيزا من الجيش والشرطة وأبناء الوطن، بممارسة حقوقهم الديمقراطية والنزول والمشاركة فى هذا الاستحقاق، موضحا إن من يمتنع عن الإدلاء بصوته فى الانتخابات الرئاسية المقبلة هو بمثابة رصاصة فى صدر كل شهيد ضحى بحياته فداءً لهذا الوطن.
 
الآلاف يحتشدون بمؤتمر دعم الرئيس
الآلاف يحتشدون بمؤتمر دعم الرئيس

الحشود
الحشود

المستشار محمد الماشطه منسق الحملة
المستشار محمد الماشطه منسق الحملة

منسق الحملة بكفر البطيخ
منسق الحملة بكفر البطيخ

المنصة
المنصة

منظم المؤتمر
منظم المؤتمر

وكيل وزارة التربيه والتعليم
وكيل وزارة التربيه والتعليم

سيف زاهر
سيف زاهر

سيف زاهر يلتقط سيلفى
سيف زاهر يلتقط سيلفى

رئيس مدينة كفر البطيخ
رئيس مدينة كفر البطيخ

الكاتب مجدى سبله
الكاتب مجدى سبله

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة