صور.. وصول الممثل الأمريكى بيل كوسبى للمحكمة بعد اتهام 60 امرأة له بالتحرش

الإثنين، 05 مارس 2018 05:20 م
صور.. وصول الممثل الأمريكى بيل كوسبى للمحكمة بعد اتهام 60 امرأة له بالتحرش بيل كوسبى الممثل الأمريكى
كتب محمود رضا الزاملى _ تصوير أ.ف.ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل الممثل الأمريكى الشهير بيل كوسبى إلى قاعة المحكمة بعد اتهام 60 سيدة له بالتحرش والاعتداء الجنسى، حيث بلغ عدد النساء اللواتى تحرش بهن كوسبى إلى 58 امرأة والقائمة مرجحة للازدياد، فبين فترة وأخرى تكشف امرأة عن نفسها معلنة أن الممثل الذى لعب خلال سنوات طويلة من عمله فى الأفلام والمسلسلات الكوميدية دور "الزوج الصالح وأب العائلة الطيب"، تحرش بها.

وبحسب صحيفة "واشنطن بوست" التى كتبت تقريرا موسعا عن كوسبى وتحرشاته الجنسية، فإن تعديه على النساء بدأ منذ منتصف عقد الستينات الماضى ولم يتوقف إلا فى نهاية العقد الأول من الألفية الجديد أى ما يقارب خمسة عقود.

وتوزعت عمليات التحرش فى مدن أمريكية، كثيرة مثل لاس فيجاس حيث شهدت 12 عملية تحرش ونيويورك 12 عملية، أما مدينة لوس أنجلوس فقد وصل عدد من تحرش بهن إلى 17 امرأة.

نسبة كبيرة من النساء المتحرش بهن كن من الفنانات أو العارضات الطامحات اللاتى لجأن لكوسبى لكى يساعدهن فى الصعود وتحقيق الشهرة.

وأغلب النساء اللواتى تحرش بهن كوسبى كن صغيرات جداً تتراوح أعمارهن بين 18 و27. وبحسب التحقيقات فإن كوسبى استخدم أساليب مختلفة للتحرش، ولكن الغالبية تعرضن لأسلوب متقارب يعتمد على تخديرهن عن طريق الكحول أو تناول حبوب منومة ليجدن أنفسهن بعد ذلك على سريره بعد أن اعتدى عليهن.

الممثل الأمريكى الشهير بيل كوسبى
الممثل الأمريكى الشهير بيل كوسبى

 

وصول  بيل كوسبى للمحكمة
وصول بيل كوسبى للمحكمة

 

الممثل الأمريكى الشهير  كوسبى
الممثل الأمريكى الشهير كوسبى

 

بيل كوسبى يصل المحكمة
بيل كوسبى يصل المحكمة

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة