محمد صلاح يبتعد بصدارة هدافى الأفارقة فى دوريات أوروبا

الأحد، 04 مارس 2018 12:16 ص
محمد صلاح يبتعد بصدارة هدافى الأفارقة فى دوريات أوروبا محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ابتعد النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى بصدارة قائمة أفضل الهدافين الأفارقة فى دوريات أوروبا.

محمد صلاح نجح فى تعزيز آماله فى الحصول على لقب أفضل هداف أفريقى فى دوريات أوروبا هذا الموسم، بعدما سجل هدفاً فى فوز ليفربول على نيوكاسل يونايتد بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وسجل اللاعب المصرى 24 هدفاً فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى، متفوقاً على المالى موسى ماريجا لاعب بورتو البرتغالى الذى سجل 20 هدفاً حتى الآن ليحتل المركز الثانى.

 

هدف محمد صلاح


 

محمد صلاح بات يحتاج لتسجيل 3 أهداف للوصول إلى الهدف الـ100 فى مشواره الاحترافى بأوروبا، والذى بدأ مع نادى بازل السويسرى ثم تشيلسى الإنجليزى مروراً بفيورنتينا وروما الإيطاليين وأخيراً ليفربول الإنجليزى، بعدما رفع رصيده من الأهداف إلى 97 هدفاً.

وتساوى "الفرعون المصرى" مع التوجولى إيمانويل أديبايور مهاجم أرسنال الأسبق الذى سجل 24 هدفاً موسم 2007 – 2008، بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، كما اقترب من كسر الرقم القياسى المُسجل باسم الإيفوارى ديدييه دروجبا مهاجم تشيلسى السابق الذى سجل 29 هدفاً فى موسم 2009 – 2010، ليصبح أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلاً للأهداف بموسم واحد فى تاريخ الدورى الإنجليزى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة