فيديو وصور.. محمد صلاح ملك إنجلترا بأهدافه.. الفرعون يواصل كتابة تاريخ جديد لليفربول فى الدورى الإنجليزى.. "مومو" يتخطى أفضل مواسم سواريز.. يشارك صدارة هدافى البريميرليج مع كين.. والتحكيم يمنعه من مضاعفة أرقامه

الأحد، 04 مارس 2018 12:08 ص
فيديو وصور.. محمد صلاح ملك إنجلترا بأهدافه.. الفرعون يواصل كتابة تاريخ جديد لليفربول فى الدورى الإنجليزى.. "مومو" يتخطى أفضل مواسم سواريز.. يشارك صدارة هدافى البريميرليج مع كين.. والتحكيم يمنعه من مضاعفة أرقامه محمد صلاح فى مباراة نيوكاسل
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"هل يوجد لاعب أفضل من محمد صلاح فى إنجلترا؟".. إجابة هذا السؤال كانت فى مباراة ليفربول أمام نيوكاسل، التى انتهت بنتيجة 2 / 0 للريدز، وشهدت استمرار النجم المصرى فى التهديف للمباراة السابعة على التوالى بالإضافة إلى مانى الذى سجل الهدف الثانى.

محمد صلاح ملك ليفربول
محمد صلاح ملك ليفربول

محمد صلاح سجل الهدف الأول لصالح ليفربول، ورفع صلاح رصيده إلى 24 هدفا خلال 28 مباراة شارك فيها فى الموسم الحالى للدورى الإنجليزى، ليتقاسم صدارة هدافى المسابقة مع هارى كين، نجم توتنهام هوتسبير.

هدف محمد صلاح

ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى

وتمكن محمد صلاح من الوصول إلى شباك 14 نادياً فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى وهم، واتفورد، أرسنال، بيرنلى، ليستر سيتى، توتنهام، وستهام يونايتد، ساوثهامبتون، تشيلسى، ستوك سيتى، إيفرتون، بورنموث، مانشستر سيتى، وهيديرسفيلد تاون، وأخيراً نيوكاسل يونايتد.

محمد صلاح نجح أيضاً فى رفع رصيده من عدد المباريات التى نجح خلالها فى الوصول إلى شباك منافسيه بالنسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى إلى 20، ليعادل الإنجاز الذى حققه روبى فاولر بموسم 1994 – 1994، ودانييل ستوريدج بموسم 2013 – 2014، حسبما ذكر الموقع الرسمى لنادى ليفربول.

محمد صلاح مع ليفربول
محمد صلاح مع ليفربول

محمد صلاح سقط فى منطقة جزاء نيوكاسل فى الشوط الثانى بعدما حاول المرور من مدافع المكبايز لكن الحكم جراهام سكوت رفض أن يحتسب شيئا، لكن فى الدقيقة 94 كاد يورجن كلوب أن يفقد عقله بعدما منع لاسيلس النجم المصرى من الانفراد بحارس الضيوف بطريقة عنيفة أمام أنظار الحكم لكنه لم يحتسب شيئا أيضا.

السؤال هنا.. هل يتعرض محمد صلاح لاضطهاد تحكيمى من أجل إهداء لقب هداف الدورى الإنجليزى لهارى كين أم أنها مجرد أخطاء طبيعية فى كرة القدم؟.

وقال تشامبرلين على هذه اللقطة، فى تصريحات له، إن محمد صلاح دخل غرفة خلع الملابس عقب المباراة غاضبا من الحكم بسبب عدم احتسابه لخطأ، وحرمانه من تسجيل هدفه الثانى فى المباراة واعتلاء صدارة هدافى البريميرليج.

لحظة عرقلة محمد صلاح
لحظة عرقلة محمد صلاح

وسجل هدفا ليفربول محمد صلاح وساديو مانى، ليرفع الثلاثى المرعب "صلاح، فيرمينو، مانى" رصيده من الأهداف إلى 68 هدفاً فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم.

 

ترتيب الدورى الإنجليزى

بهذه النتيجة يرفع ليفربول رصيده إلى النقطة 60 ليحتل المركز الثانى "مؤقتا" فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر يونايتد "الثالث" برصيد 59 نقطة والذى يلتقى مع كريستال بالاس مساء الاثنين.

ليفربول
ليفربول

مباراة ليفربول ونيوكاسل

وتعليقاً على تألق صلاح ومواصلته تسجيل الأهداف، قال كلوب فى تصريحات صحفية عقب المباراة: "هذا ليس جديداً.. كنا نعلم أنه سيتألق ويسجل الكثير من الأهداف عندما تعاقدنا معه".

وتابع المدرب الألمانى قائلاً: "محمد صلاح لاعب خطير فى الناحية الهجومية وهذا واضح جداً.. لديه مرونة كبيرة ويمكنه اللعب فى أكثر من مركز ولديه رغبة دائمة فى التسجيل، لقد قدمنا مباراة رائعة.. سجلنا هدفين رائعين وتصدى لوريس كاريوس لتسديدة خطيرة.. لم يكن هناك أفضل من ذلك لنقدمه".

وتحدث رافائيل بينيتيز، مدرب نيوكاسل، قائلا: "ارتكبت خطأ فى الشوط الأول من عمر المباراة، وهى الخطة الدفاعية التى قررت خوض المباراة بها، أعتقد أننى أخطأت بالمبالغة فى الدفاع، هدف محمد صلاح كان بمثابة العقاب على تلك الخطة".

محمد صلاح لحظة تسجيل الهدف مع ليفربول
محمد صلاح لحظة تسجيل الهدف مع ليفربول









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة