كلوب عن رحيل محمد صلاح إلى ريال مدريد: "مش قلقان"

السبت، 31 مارس 2018 05:26 م
كلوب عن رحيل محمد صلاح إلى ريال مدريد: "مش قلقان" كلوب مدرب ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول، على أنه لا يشعر بالقلق تجاه رحيل محمد صلاح نجم منتخب مصر عن صفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ودخل محمد صلاح دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ليفربول هذا الموسم، أبرزها ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، بالإضافة إلى باريس سان جيرمان الفرنسى.

وقال كلوب فى تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية، "لا أشعر بالقلق من رحيل محمد صلاح الصيف المقبل، هناك من يتحدث عن شعورى بالقلق وأنا أقول له لا".

واصل محمد صلاح تألقه مع فريق ليفربول وقاده لتحقيق الفوز على كريستال بالاس بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "سيلهرست بارك" معقل كريستال بالاس، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" إلى 29 هدفاً فى صدارة قائمة الهدافين، كما رفع رصيده من الأهداف فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية إلى 37 هدفاً.

ونجح محمد صلاح فى معادلة الرقم القياسى باسم الإيفوارى ديدييه دروجبا مهاجم تشيلسى السابق الذى سجل 29 هدفا فى موسم 2009 – 2010، ليصبح أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلاً للأهداف بموسم واحد فى تاريخ الدورى الإنجليزى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة