تعاون علمى مشترك بين جامعة عين شمس وجامعة برلين فى مجال التعليم الهندسى

الخميس، 29 مارس 2018 02:24 م
تعاون علمى مشترك بين جامعة عين شمس وجامعة برلين فى مجال التعليم الهندسى الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى صباح اليوم الخميس، بمقر قصر الزعفران الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس والدكتور انجيلا ايتل نائب رئيس جامعة برلين،  بحضور كلاً من الدكتور فتحي الشرقاوي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والسيد عبد الرحمن فطوم مدير مكتب جامعة برلين بالقاهرة.
 
جاء اللقاء بهدف الاتفاق على إعداد برنامج دراسى مشترك بين كلية الهندسة جامعة عين شمس و جامعة برلين يتيح الحصول على شهادتين معتمدتين من الجانبين.
 
وخلال كلمته أكد الدكتور عبد الوهاب عزت حرص جامعة عين شمس على عقد شراكات مع مختلف جامعات العالم ما يثري الجوانب التعليمية و البحثية و الأكاديمية و يفتح المجال أما تبادل الخبرات في مختلف التخصصات.
 
وأوضح الدكتور أيمن عاشور أنه تم تشكيل لجنة فنية مشتركة تضم أساتذة متخصصين من كلية الهندسة جامعة عين شمس وجامعة برلين و سيتم عقد عدد من اللقاءات الثنائية بين الجانبين للوصول إلى البنود المثلى التي تسهم في تقديم برنامج ناجح يدعم التعليم الهندسي في مصر.
 
من جانبها أشادت الدكتورة انجيلا ايتل بجهود كافة الأطراف المعنية من قبل جامعة عين شمس في نجاح هذا التعاون المشترك ، معربة عن سعادتها بما لمسته من سهولة في الإجراءات و رغبة في تذليل كل المعوقات بهدف إنجاح الشراكة بين الجانبين.
 
وفى ختام اللقاء أهدى الدكتور عبد الوهاب عزت درع الجامعة للأستاذة الدكتورة أنجيلا ايتل تقديراً لجهودها في إنجاح هذا التعاون.
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة