صور.. الشعب على حق.. مقالش للصناديق لأ".. أهالى القناة يحتشدون فى آخر أيام التصويت.. ورئيس الأركان يتفقد اللجان الانتخابية بالإسماعيلية.. والنادى المصرى يكافئ الناخبين بـ5 آلاف تذكرة لمباراة مونانا

الأربعاء، 28 مارس 2018 05:30 م
صور.. الشعب على حق.. مقالش للصناديق لأ".. أهالى القناة يحتشدون فى آخر أيام التصويت.. ورئيس الأركان يتفقد اللجان الانتخابية بالإسماعيلية.. والنادى المصرى يكافئ الناخبين بـ5 آلاف تذكرة لمباراة مونانا أهالى القناة يحتشدون فى آخر أيام التصويت
المحافظات- محمد فرج - جمال حراجى- محمد عوض- صبرى غانم - معتز الشربينى- محمد عزام- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت حشود غفيرة من المواطنين فى محافظات مصر الزحف تجاه اللجان الانتخابية لليوم الثانى على التوالى، ومتابعات من القيادات الشعبية والتنفيذية.

 

وفى الإسماعيلية، تفقد الفريق محمد فريد حجازى رئيس أركان القوات المسلحة عددًا من اللجان الانتخابية بالإسماعيلية، اليوم، الأربعاء، ومنها لجنة مدرسة الشهيد محمد حسانين بحى أول ولجنة فاطمة الزهراء.

الاسماعيلية-(1)

ورافق رئيس الأركان اللواء محمد على حسين مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسماعيلية، واللواء أشرف عمارة عضو البرلمان عن الإسماعيلية، وعددًا من رؤساء الأفرع وقيادات القوات المسلحة، وذلك للاطمئنان على سير الانتخابات فى اليوم الأخير، واستقبل المواطنون رئيس الأركان بالهتافات: "تحيا مصر وبنحبك ياسيسى".

الاسماعيلية-(2)

وأكد رئيس الأركان خلال الزيارة على أهمية مشاركة أبناء ومواطنى الإسماعيلية فى الانتخابات الرئاسية، ووعيهم بدورهم الوطنى تجاه بلادهم.

الاسماعيلية-(3)

كما شارك عدد من طلاب وطالبات جامعة قناة السويس فى الانتخابات بلجنة مدرسة السبع بنات بحى أول الإسماعيلية.

الاسماعيلية-(4)

وأكد الطلاب أن مشاركتهم فى الانتخابات لليوم الثالث على التوالى واجب وطنى ورد الجميل لمصر فى عرسها الديمقراطى، وأن كل صوت فى صناديق الانتخابات هو رصاصة موجهة ضد الإرهاب وأعداء الوطن.

الاسماعيلية-(5)

وأشاد الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة القناة بوعى طلاب الجامعة وحرصهم على المشاركة فى الانتخابات بداية من أول يوم وحتى نهاية الفترة الانتخابية، مشيرا إلى قيام الجامعة بتوفير المواصلات للطلاب للإدلاء بأصواتهم فى اللجان الانتخابية، وتحفيزهم على أداء الواجب الوطنى نحو بلادهم.

بورسعيد-(9)

وشهدت المقار الانتخابية بمحافظة بورسعيد، إقبالا من قبل المواطنين للإدلاء بأصواتهم.، و توافد الناخبين على اللجان الانتخابية بمدرسة أشتوم الجميل الابتدائية فى نطاق حى الشرق ببورسعيد.

بورسعيد-(1)

ورفع الناخبون والناخبات الإعلام المصرية وأطلقت السيدات الزغاريد فى أجواء احتفالية بالانتخابات الرئاسية.

 

جاء ذلك وسط إجراءات أمنية مشددة من قبل قوات تأمين المقرات الانتخابية التابعة للجيش الثانى الميدانى ومديرية أمن بورسعيد داخل وخارج اللجان.

بورسعيد-(2)

كما طالب أحد المواطنين بالمحافظة بتوفير سيارة اسعاف لنقله إلى مقر لجنته الانتخابية للإدلاء بصوته نظرا لأنه يعانى من المرض ولا يستطيع الذهاب بمفرده تزامنا مع ثالث وآخر ايام الانتخابات الرئاسية 2018.

بورسعيد-(10)

وقام رئيس مرفق الاسعاف ببورسعيد بتوفير سيارة مجهزة خاصة لنقله، وحرص على مرافقة الناخب حتى مقر لجنته الانتخابية والكائنة فى مدرسة نبوية الجابرية بمدينة بورفؤاد.

بورسعيد-(3)

وحرص المستشار المسئول عن اللجنة الانتخابية على الذهاب بنفسه إلى المريض فى سيارة الإسعاف ليوقع فى الكشف الانتخابى ويدلى بصوته فى سهولة تامة دون تعقيد.

بورسعيد-(4)

فيما أعلن  مجلس إدارة النادى المصرى البورسعيدى برئاسة سمير حلبية على منح كل مشجع يقوم بالتصويت فى الانتخابات خلال اليوم الأربعاء، تذكرة للمدرج الشرقى لحضور مباراة المصرى ومونانا الجابونى مباراة الدور32 مكرر من بطولة الكونفدرالية.

بورسعيد-(5)

وقال مجلس إدارة النادى المصرى، فى بيان له أن ذلك جاء تشجيعا من مجلس إدارة النادى المصرى لجماهيره على المشاركة الإيجابية فى أداء الواجب الوطنى بالتصويت فى الانتخابات الرئاسية.

بورسعيد-(6)

ولفت مجلس إدارة النادى بأنه فى حالة زيادة عدد الذين قاموا بالتصويت عن خمسة آلاف مشجع، فإنه سيتم إجراء قرعة لاختيار خمسة ألاف مشجع لحضور المباراة، على أن يحق لباقى الجماهير المشاركة فى القرعات التالية لحضور المباريات التى تقام على استاد المصرى خلال الفترة المقبلة من المدرج الشرقى حتى يتم الانتهاء بالكامل من العدد الذى قام بالتصويت.

وأكد أنه سيكون متواجد مندوبين من النادى المصرى خارج مقار اللجان الانتخابية الفرعية لتسجيل بيانات الناخبين الراغبين فى حضور المباراة المذكورة.

 

وفى السويس، شهدت اللجان الانتخابية بأحياء الأربعين وفيصل والجناين بمحافظة السويس إقبالا كبيرا من السيدات فى اليوم الثالث للانتخابات.

السويس-(1)

وتواجدت أعداد كبيرة من السيدات باللجان الانتخابية بالقطاع الريفى وخاصة بقرية العمدة وقرية عامر ومنطقة أبو عارف.

 

كما شهدت لجان انتخابات بحى الأربعين تواجدا كبيرا للسيدات من أجل التصويت الانتخابى بكثافة، خاصة بمنطقة الأربعين شرق وشارع النيل.

السويس-(2)

كما احتفل عدد من طلاب المدارس، امام لجنة مدرسة قرية عامر الابتدائية بالقطاع الريفى بحى الجناين على أنغام أغنية "بشرة خير" و"تسلم الأيادى"، وعدد من الأغانى الوطنية فى ثالث أيام الانتخابات الرئاسية.

السويس-(3)

وقام الطلاب بالتقاط العديد من الصور التذكارية مع المدرسين وعدد من ضباط الجيش والشرطة المكلفين بتأمين لجنة مدرسة قرية عامر الابتدائية، كما رفعوا إعلام مصر والسويس وصور تحمل صورة الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

وأكد اللواء أحمد حامد محافظ السويس أن التصويت بلجان انتخابات السيدات كبير جدا فى ثالث أيام الانتخابات، مشيدا بالمرأة فى محافظة السويس.

السويس-(4)

وأشار أحمد حامد أن لجان انتخابات القطاع الريفى وحى عتاقة شهدوا فى اليوم الثانى للانتخابات شهدت إقبالا كبيرا جدا، وهذا ليس غريبا على أهالى القطاع الريفى بالمحافظة الذين يتميزون دائما بالقلب الطيب.

السويس-(5)

وناشد حامد أهالى حى الأربعين المشاركة فى الانتخابات، خاصة أن حى الأربعين وحده بداخله 40% من الكتلة التصويتية بالمحافظة.

 

من جانبها أكدت فوزية عبد الله أمين المجلس القومى للمرأة بالسويس أن مشاركة السيدات اليوم بكثافة، وأن التصويت الانتخابى كبير جدا خاصة بلجان السيدات فى حى الجناين.

السويس-(6)

قال عبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس إن العاملين بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة والمدارس صوتوا فى الانتخابات الرئاسية بكثافة.

السويس-(7)

وأشار عبد الحافظ وحيد، فى تصريح خاص، إلى أن جميع المعلمين قاموا بالتصويت فى الانتخابات بإرادتهم الحرة، وهذا ليس غريبا عن رجال وسيدات التربية والتعليم بالمحافظة فهم دائما على قدر المسئولية.

 

وأكد وكيل التعليم فخور أننى أعمل مع هؤلاء الرجال والسيدات الذين تسابقوا على التواجد أمام اللجان فى الطوابير.

 

وفى دمياط، نظمت مديريات التربية والتعليم والصحة مسيرات بمشاركة طلاب ومعلمون وأطباء لحث الناخبين على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية والنزول للإدلاء بأصواتهم.

دمياط-(1)

وأكد السيد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه أصدر تعليماته للإدارات التعليمية العشر بتنظيم مسيرات تجوب الشوارع من أجل حث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية.

دمياط-(2)

وفى سياق متصل أعلن  الدكتور السيد عبد المجيد عميد كلية التربية بدمياط عن تنظيم مسيرة للطلاب وأعضاء هيئة التدريس من أجل حث الناخبين على الادلاء بأصواتهم.

دمياط-(3)

ومن جانب آخر تابع الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط سير العملية الانتخابية بلجان الاقتراع لليوم الثالث من الانتخابات الرئاسية من خلال غرفة عمليات المحافظة.

 

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أول أمس الاثنين، وتستمر حتى مساء اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان، وامتدت طوابير الناخبين لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض يعاونهم 110 آلاف موظف.

 
الاسماعيلية-(6)
 
السويس-(8)

 

السويس-(9)
 
بورسعيد-(7)
 

 

بورسعيد-(8)
 
بورسعيد-(11)
 

 

بورسعيد-(12)
 

 

بورسعيد-(13)
 

 

بورسعيد-(14)
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة