غرفة عمليات مستقبل وطن: لا توجد تجاوزات فى انتخابات الرئاسة حتى الآن

الثلاثاء، 27 مارس 2018 01:33 م
غرفة عمليات مستقبل وطن: لا توجد تجاوزات فى انتخابات الرئاسة حتى الآن غرفة عمليات مستقبل وطن
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت غرفة عمليات حزب مستقبل وطن لليوم الثانى على التوالى، برئاسة محمد عمار، أمين عام العمل الجماهيرى بالحزب، متابعة سير العملية الانتخابية، ومسيرة حشد المواطنين للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية.

 

وأكد عمار، فى بيان اليوم الثلاثاء، إنه تم تشكيل غرفة عمليات منذ اليوم الأول للانتخابات الرئاسية لمتابعة سير العملية الانتخابية، التى انطلقت أمس الإثنين، لتذليل العقبات أمام الناخبين، بالإضافة لمساعدة كبار السن وذوى الإعاقة وتوصيلهم إلى لجانهم للإدلاء بأصواتهم، من خلال شباب وأعضاء الحزب.

 

وأضاف أمين العمل الجماهيرى، أن قيادات وأعضاء الحزب متواجدة بقوة أمام مقار اللجان منذ الصباح الباكر من اليوم الاول للانتخابات الرئاسية بجميع المحافظات، مشيرًا إلى أنه تم تجهيز مجموعات عمل لحشد المواطنين لمقار اللجان، بالإضافة إلى تخصيص مجموعة لاستخراج الرقم الانتخابى، ومعرفة لجنة الناخب، ومتابعة سير العملية الانتخابية.

 

وشدد "عمار"، على أن الغرفة لم ترصد أى تجاوزات حتى الآن، مؤكدا أن كل صوت مواطن مصرى، هو بمثابة رصاصة فى قلب أعداء الوطن، لتوصيل رسالة أن مصر مع الرئيس عبد الفتاح السيسى قلبًا وقالبًا، لاستكمال مسيرة العطاء والإنجازات، لأنة رجل نرى فيه مستقبل هذا الوطن.

 

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أمس الإثنين، وتستمر حتى غد الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان صباح أمس، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

 

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.


 

 


 

 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة