عمليات "المصريين الأحرار" بأسيوط: إقبال كبير من الناخبين على لجان البدارى وأبنوب

الثلاثاء، 27 مارس 2018 05:08 م
عمليات "المصريين الأحرار" بأسيوط: إقبال كبير من الناخبين على لجان البدارى وأبنوب شباب الحزب
أسيوط - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت غرفة عمليات حزب المصريين الأحرار بمحافظة أسيوط، اليوم الثلاثاء، الإقبال الكبير من الشباب وكبار السن من الجنسين على لجان مراكز البدارى والقوصية وابنوب وصدفا بمحافظة أسيوط.

وقال محمد أبو عين أمين شباب حزب المصريين الأحرار بالمحافظة ورئيس غرفة العمليات فى بيان صحفى، إن شباب الحزب انتشروا أمام لجان الانتخابات بالقرى والمراكز لمساعدة كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة للوصول إلى اللجان ومساعدة الناخبين فى الحصول على بياناتهم الانتخابية بسهولة وتوجيه الناخبين إلى لجانهم الانتخابية.

وأشار أبوعين أن غرف عمليات الحزب من خلال لجان الرصد سجلت الإقبال الكبير من الشباب فى اليوم الثانى للانتخابات ووعيهم الكبير بأهمية المشاركة السياسية فى الاستحقاق الدستورى والعرس الذى تشهده مصر بكافة محافظات الجمهورية.

كما رصدت الغرفة إقبال كبار السن من الرجال والنساء بلجان القرى والنجوع فى مظهر حضارى يثبت وعى المصريين بحقوقهم ورغبتهم فى النهوض بمصرنا الغالية نحو الاستقرار.

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أمس الاثنين، وتستمر حتى غد الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان صباح أمس، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة