صور.. بطل العالم فى الجودو يدلى بصوته فى انتخابات الرئاسة بالإسكندرية

الثلاثاء، 27 مارس 2018 01:48 م
صور.. بطل العالم فى الجودو يدلى بصوته فى انتخابات الرئاسة بالإسكندرية محمد رشوان بطل العالم في الجودو يدلى بصوته في الانتخابات الرئاسية بالإسكندرية
كتب أحمد عبد الهادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار الدكتور محمد عبد الوهاب خفاجى نائب رئيس مجلس الدولة إن البطل العالمى محمد رشوان حرص على الإدلاء بصوته الانتخابى.
 
يذكر أن محمد رشوان بطل عالمى لرياضة الجودو مرتين، مرة بخلقه الرياضى الرفيع ومرة بمستواه العالمى كبطل معروف عالمياً فى الدورات الأولمبية منذ أحرز الميدالية الفضية في أولمبياد لوس أنجلوس عام 1984 م، عندما تعمد الخسارة أمام اليابانى "ياسوهيرو ياماشيتا"‪ ‬بطل العالم الذى كان مصاباً فى المباراة النهائية لهذه البطولة ورفض رشوان أن يستغل إصابته، وفضل أن يخسر الذهبية بشرف عن أن يفوز بالمركز الأول لينال احترام وتقدير العالم، وتشيد بموقفه النبيل جميع المنظات الرياضية.
 
وأضاف الدكتور محمد خفاجى أن الانتماء لروح اللعبة بألوانها المتعددة لا يقل عن الانتماء لروح الأوطان، وأن الدولة منحت الرياضة والرياضيين اهتماماً كبيرا وحقق الرياضيون كثيراً من النجاح والتألق فى كل الميادين الرياضية، وعلى الرياضيين أن يسددوا الدين للدولة، وأن الصوت الانتخابى للرياضى تعبير عن الروح الرياضية فى الانتماء التى اكتسبها من ممارسة اللعبة.
 
محمد رشوان بطل العالم في الجودو يدلى بصوته في الانتخابات الرئاسية بالإسكندرية  (1)
محمد رشوان بطل العالم في الجودو يدلى بصوته

محمد رشوان بطل العالم في الجودو يدلى بصوته في الانتخابات الرئاسية بالإسكندرية  (2)
محمد رشوان بطل العالم في الجودو

محمد رشوان بطل العالم في الجودو يدلى بصوته في الانتخابات الرئاسية بالإسكندرية  (3)
محمد رشوان بطل العالم في الجودو
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة