5 لاعبين "بدون عمل" فى الأهلى.. البدرى يُحيل شريف إكرامى لدكة البدلاء.. الشناوى يُبعد على لطفى عن عرين الأحمر.. ميدو جابر خارج حسابات الجهاز الفنى.. محمد شريف "محلك سر".. والجزار ينتظر نداء تدعيم دفاع الشياطين

الثلاثاء، 27 مارس 2018 07:00 ص
5 لاعبين "بدون عمل" فى الأهلى.. البدرى يُحيل شريف إكرامى لدكة البدلاء.. الشناوى يُبعد على لطفى عن عرين الأحمر.. ميدو جابر خارج حسابات الجهاز الفنى.. محمد شريف "محلك سر".. والجزار ينتظر نداء تدعيم دفاع الشياطين فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباريات الأهلى الأخيرة من الموسم الحالى محليا وأفريقيا غياب عدد كبير من اللاعبين تم استبعادهم من المباريات لأسباب فنية، الأمر الذى جعلهم بدون عمل، وهو ما يُلقى "اليوم السابع" الضوء عليه خلال السطور التالية:

1- شريف إكرامى

غاب شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى عن مباريات الفريق معظم المباريات خلال الموسم الحالى لأسباب فنية، حيث اعتمد حسام البدرى المدير الفنى على الحارس البديل محمد الشناوى.

وتسبب استبعاد شريف إكرامى عن مباريات الأهلى فى غيابه عن منتخب مصر لأول مرة منذ فترة طويلة، وانضم الشناوى بدلاً منه للمنتخب الأول ودافع عن عرين الفراعنة فى مباراة البرتغال الودية مساء الجمعة، التى خسرتها مصر بهدفين لهدف.

 

2- ميدو جابر

رغم أنه كان أحد نجوم الدورى حينما كان لاعباً فى فريق المقاصة إلا أن مستوى ميدو جابر تراجع بشكل واضح بعدما انضم للأهلى، حيث بات صديقاً لدكة الاحتياطى.

وينتظر ميدو جابر التخلى عن دكة البدلاء فى المباريات المقبلة من بطولة الدورى، التى حسمها الأهلى لصالحه رسمياً قبل أسابيع قليلة.

3- على لطفى

انضم للأهلى فى يناير الماضى قادماً من إنبى ويراوده حلم الدفاع عن عرين فريق كبير كالأهلى، غير أن الظروف لم تساعده حتى الآن، حيث شارك محمد الشناوى بشكل أساسى، الأمر الذى حرم لطفى من الظهور مع الفريق.

وينتظر على لطفى المشاركة مع الأهلى فى المباريات المقبلة من عمر بطولة الدورى، ليؤكد جدارته باللعب مع فريق كبير كالمارد الأحمر.

4- محمد شريف

جاء الأهلى فى يناير الماضى هو الآخر قادماً من وادى دجلة، ولم يحصل على فرصة حتى الآن، وإن كان اللاعب الصاعد ما زال يطمح فى الحصول على فرصة فى الفترة المقبلة.

5- محمود الجزار

تعاقد معه الأهلي من القناة لتدعيم الدفاع الأحمر، ولم يحصل اللاعب على فرصة لكنه يثق تماماً فى أن الفرصة ستأتى له فى القريب العاجل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة