صور.. سكرتير عام المنوفية يتفقد لجان الثانوية القديمة بنات بشبين الكوم

الإثنين، 26 مارس 2018 03:00 م
صور.. سكرتير عام المنوفية يتفقد لجان الثانوية القديمة بنات بشبين الكوم سكرتير عام المنوفية يتفقد لجان الثانوية القديمة
المنوفية _ محمد فتحى ومحمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية عدد من اللجان الانتخابية بمدرسة الثانوية القديمة بنات بمدينة شبين الكوم للإطمئنان على سير العملية الانتخابية وقوات تأمين اللجان والمقرات الإنتخابية .

واطمئن أيمن مختار،فى بيان له على سير العملية الإنتخابية وتأمين اللجان والمقارات الإنتخابية موجهاً الدعوة للمواطنين للنزول والإدلاء بأصواتهم لتحقيق أعلى نسب مشاركة، مؤكداً على أن المحافظة تقف على الحياد تماما من المرشحين وأن إرادة الناخب هى التى ستفرز من يمثلهم.

كما أشار مختار على استمرار المتابعة للعملية الإنتخابية على مدار اليوم من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة لتذليل كافة المعوقات التى قد تعوق سير العملية الأنتخابية.

كما أكد السكرتير العام على أنه لمس حالة من  أجواء الفرحة والسرور تسود اللجان الإنتخابية ، موجها الدعوة إلى المواطنين بالنزول والمشاركة فى هذا الإستحقاق الإنتخابى،مشيراً إلى أهمية صدارة محافظة المنوفية للمشهد الإنتخابى وتحقيق أعلى نسبة مشاركة على مستوى الجمهورية فمحافظة المنوفية من المحافظات الرائدة والسباقة فى الوعى السياسى والمشاركة الإنتخابية فقد حصلت المحافظة على أعلى نسبة مشاركة فى الإنتخابات الرئاسية السابقة 2014 متمنياً أن تحصد المركز الأول فى  هذا العرس الإنتخابى.

يذكر أن عدد من لهم حق التصويت بمحافظة المنوفية 2 مليون 514 ألف 153ناخب ويوجد بها 596  لجنة فرعية 12 مركز إنتخابى و 522 مقر إنتخابى.

 

سكرتير عام المنوفية يتفقد لجان الثانوية القديمة  (1)
سكرتير عام المنوفية يتفقد لجان الثانوية القديمة 

 

سكرتير عام المنوفية يتفقد لجان الثانوية القديمة  (2)
سكرتير عام المنوفية يتفقد لجان الثانوية القديمة 

 

سكرتير عام المنوفية يتفقد لجان الثانوية القديمة  (3)
سكرتير عام المنوفية يتفقد لجان الثانوية القديمة

 

سكرتير عام المنوفية يتفقد لجان الثانوية القديمة  (5)
سكرتير عام المنوفية يتفقد لجان الثانوية القديمة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة