صور العالم هذا الصباح.. اعتراض وتدمير 7 صواريخ أطلقتها المليشيات الحوثية باتجاه السعودية.. ممثلة إباحية: ترامب مارس الجنس معى وتلقيت تهديدا جسديا كى أصمت.. مظاهرات ضخمة فى الأرجنتين ضد قانون إلغاء تجريم الإجهاض

الإثنين، 26 مارس 2018 10:00 ص
صور العالم هذا الصباح.. اعتراض وتدمير 7 صواريخ أطلقتها المليشيات الحوثية باتجاه السعودية.. ممثلة إباحية: ترامب مارس الجنس معى وتلقيت تهديدا جسديا كى أصمت.. مظاهرات ضخمة فى الأرجنتين ضد قانون إلغاء تجريم الإجهاض العالم هذا الصباح
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض المملكة العربية السعودية ليل أمس الأحد، لهجمات صاروخية من قبل مليشيا الحوثى الإيرانية، أطلقتها من الأراضى اليمنية، وتمكنت قوات الدفاع الجوى السعودى، من التصدى لـ 7 صواريخ سقط إحداهما فى العاصمة الرياض وتسبب فى استشهاد مصري وإصابة اثنين آخرين.

وفى إسبانيا، تجددت الاشتباكات العنيفة بين متظاهرون مع قوات الأمن الإسبانية، فى إقليم كتالونيا بعد توقيف الرئيس السابق للإقليم، كارلس بوتشدمون، على الحدود الألمانية الدنماركية.. وإلى التفاصيل:-

 

اعتراض وتدمير 7 صواريخ أطلقتها المليشيات الحوثية باتجاه السعودية
 

فى السعودية، قال المتحدث الرسمى لقوات التحالف العربى، العقيد الركن تركى المالكى أنه وفى مساء الأحد، رصدت قوات الدفاع الجوى للتحالف عملية إطلاق 7 صواريخ بالستية من داخل الأراضى اليمنية باتجاه أراضى المملكة، وفق وكالة الأنباء السعودية "واس".

وأفاد العقيد المالكى أن ثلاثة منها كانت باتجاه مدينة الرياض وواحد باتجاه خميس مشيط وواحد باتجاه نجران واثنان باتجاه جازان وتم إطلاقها بطريقة عشوائية وعبثية لاستهداف المناطق المدنية والآهلة بالسكان، حيث تم اعتراضها جميعًا وتدميرها ولله الحمد من قبل قوات الدفاع الجوى الملكى السعودى وقد أدى اعتراض الصواريخ لتناثر الشظايا على بعض الأحياء السكنية نتج عنها بحسب المعلومات الأولية وحتى إعداد هذا البيان استشهاد مقيم من الجالية المصرية وأضرار مادية للأعيان المدنية وسيتم الإعلان عن التفاصيل بهذا الخصوص لاحقًا من قبل الجهات المختصة.

وأضاف المالكى أن هذا العمل العدائى والعشوائى من قبل الجماعة الحوثية المدعومة من إيران يثبت استمرار تورط النظام الإيرانى بدعم الجماعة الحوثية المسلّحة بقدرات نوعية.

وتابع: فى تحدٍ واضح وصريح لخرق القرار الأممى (2216) والقرار (2231) بهدف تهديد أمن المملكة العربية السعودية وتهديد الأمن الإقليمى والدولي، وأن إطلاق الصواريخ البالستية باتجاه المدن والقرى الآهلة بالسكان يعد مخالفاً للقانون الدولى الإنساني, مؤكدا ان ما تقوم به المليشيا الحوثية يعد تطورًا خطيرًا فى حرب المنظمات الإرهابية ومن يقف خلفهم من الدول الراعية للإرهاب كنظام إيران.

صاروخ الحوثيين
صاروخ الحوثيين

ممثلة إباحية: ترامب مارس الجنس معى وتلقيت تهديدا جسديا كى أصمت
 

وإلى أمريكا، أعلنت ممثلة الأفلام الإباحية ستورمى دانيالز فى مقابلة تلفزيونية بثت مساء الأحد أن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب مارس الجنس معها فى 2006 مع أنه كان متزوجا، مشيرة إلى أنها وبعد خمس سنوات من ذلك تلقت تهديدا جسديا حين أرادت الحديث للإعلام عن تفاصيل هذه العلاقة.

وفى مقابلتها مع الصحافى اندرسون كوبر ضمن برنامج "60 دقيقة" على شبكة "سى بى إس" لم تكشف الممثلة الإباحية البالغة من العمر 39 عاما الكثير من الأسرار عن علاقتها العابرة بالملياردير المثير للجدل، لكن التفاصيل التى كشفتها تكفى لأن تسبب مزيدا من الإرباك لمن أصبح اليوم رئيسا للولايات المتحدة والذى ينفى أن يكون قد أقام معها أى علاقة جنسية.

 

       

الحوار مع  ستورمى دانيالز
الحوار مع ستورمى دانيالز

 

الصحفى اندرسون كوبر مع ستورمى دانيالز
الصحفى اندرسون كوبر مع ستورمى دانيالز

 

ممثلة الافلام الاباحية ستورمى دانيالز
ممثلة الافلام الاباحية ستورمى دانيالز

 

ممثلة الافلام الاباحية
ممثلة الافلام الاباحية

 

تجدد الاشتباكات بين كتالونيين والشرطة الإسبانية فى برشلونة
 

أما فى إسبانيا، تجددت الاشتباكات العنيفة بين متظاهرون مع قوات الأمن الإسبانية، فى إقليم كتالونيا بعد توقيف الرئيس السابق للإقليم، كارلس بوتشدمون، على الحدود الألمانية الدنماركية، خلال عودته من فنلندا إلى بلجيكا.

وتوجه المتظاهرون إلى أمام مقرّ مكتب المفوضية الأوروبية فى برشلونة وأطلقوا شعارات منها "أطلقوا حرية السجناء السياسيين" و"بوتشدمون رئيسنا" ثم توجّهوا بعد ذلك إلى أمام مبنى القنصلية الألمانية.

وحصلت تظاهرات أخرى فى أماكن أخرى من الإقليم منها مدينة جيرونا التى كان بوتشدمون يشغل منصب عمدتها قبل أن أن يصير رئيساً للإقليم فى عام 2016.

كذلك دعت جهات سياسية تفضل بقاء الإقليم داخل إسبانيا إلى التظاهر المضاد أمام مقر الحكومة الإسبانية فى الإقليم بهدف "دعم الدستور".

وكانت المحكمة العليا فى إسبانيا قد قالت الجمعة الفائت إنها ستلاحق 13 قياديا كتالونيا بتهمة التمرد، بمن فيهم بوتشدمون الذى سافر إلى بلجيكا فى نهاية أكتوبر الماضي.

يذكر أخيراً أن بوتشدمون كان عائداً بالسيارة عندما أوقفته الشرطة الألمانية

الشرطة الإسبانية
الشرطة الإسبانية

 

حرق الشوارع
حرق الشوارع

 

حريق سيارة
حريق سيارة

 

سيارات الشرطة السبانية
سيارات الشرطة السبانية

مظاهرات ضخمة فى الأرجنتين ضد قانون إلغاء تجريم الإجهاض
 

وأخيرا فى الأرجنتين، تظاهر الآلاف فى العاصمة الأرجنتين بوينس آيرس، اليوم الإثنين، ضد قانون إلقاء تجريم الإجهاض فى البلاد.

وأظهرت مجموعة صور نشرتها وكالة الأنباء الفرنسية، مئات المتظاهرين يحملون لافتات كتب عليها "لا للإجهاض".

جانب من التظاهر
جانب من التظاهر

 

دومية لطفل
دمية لطفل

 

لافتات ضد الاجهاض
لافتات ضد الاجهاض

 

مظاهرات الأرجنتين
مظاهرات الأرجنتين

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة