اخبار ميسي اليوم عن رغبة النجم الأرجنتينى فى المشاركة أمام إسبانيا

الإثنين، 26 مارس 2018 01:01 م
اخبار ميسي اليوم عن رغبة النجم الأرجنتينى فى المشاركة أمام إسبانيا ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتطلع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، للمشاركة مع منتخب بلاده أمام إسبانيا خلال المباراة الودية التى ستجمع بين المنتخبين غدا الثلاثاء، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، فى إطار استعداداتهما لخوض منافسات كأس العالم روسيا 2018.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن ميسي يريد قيادة بلاده فى مواجهة الماتادور خاصة بعدما غاب عن المباراة الأخيرة أمام إيطاليا، والتى حسمها التانجو بنتيجة 2 / 0.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

 

سامباولى لا يريد المخاطرة بـ ميسي

أضافت الصحيفة أن خورخى سامباولى، المدير الفنى للمنتخب الأرجنتينى متفائل بشأن قدرة ميسي على المشاركة أمام إسبانيا حتى لعدة دقائق، مضيفة أنه لا يريد المخاطرة بها بسبب معاناته مؤخرا من الإصابة فى أوتار العضلة الخلفية،

أشارت الصحيفة إلى أن سامباولى استقر بشكل كبير على التشكيل الأساسى الذى يخوض ودية إسبانيا، مضيفة أنه من المتوقع أن يشهد تواجد النجم الأرجنتينى ميسي.

ميسي يشارك فى تدريبات الأرجنتين
ميسي يشارك فى تدريبات الأرجنتين

 

مدرب إسبانيا يتحدث عن ميسي

أكد جوليان لوبيتيجى مدرب المنتخب الإسبانى خلال تصريحات صحفية أدلى بها قبل المباراة الودية التى ستجمع الماتادور بالمنتخب الأرجنتينى وديا غدأ الثلاثاء، أنه لا يخشى مشاركة النجم ليونيل ميسي مع التانجو.

ميسي
ميسي

 

رد مدرب المنتخب الإسبانى على سؤال أحد الصحفيين بشأن احتمالية غياب ليونيل ميسي عن المباراة بسبب الإجهاد الذى يعانى منه فى عضلات فخذه الخلفية، قائلا: "لم أواجه ميسي من قبل.. ولكننا لا نفكر في ما إذا كان ميسي سيلعب أو لا".

وأضاف لوبيتيجى قائلا: "اذا لعب ميسي أو لا، هذا لا يقلقنا كثيرا، ما علينا القيام به هو إعداد أنفسنا بشكل جيد".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة