أخبار ليفربول اليوم عن إشادة مدافع الريدز بفان ديك ومحمد صلاح

الإثنين، 26 مارس 2018 01:45 م
أخبار ليفربول اليوم عن إشادة مدافع الريدز بفان ديك ومحمد صلاح فان ديك ومحمد صلاح ثنائى ليفربول
كتب مروان عصام - رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مدافع ليفربول ومنتخب إنجلترا جو جوميز إنه سعيد بحصوله على فرصة للتعلم من خبرة وقدرات زميليه الهولندى فيرجيل فان ديك، أغلى مدافع على مستوى العالم، والمهاجم المصرى محمد صلاح.

 

مدافع ليفربول يتحدث عن فان ديك ومحمد صلاح

وانضم فان ديك إلى ليفربول قادما من ساوثهامبتون مقابل مبلغ قدر بنحو 75 مليون جنيه إسترلينى (106.3 مليون دولار) فى يناير الماضى، ورغم أن هذه الصفقة ربما عرقلت طموح جوميز بالانتقال من مركز المدافع إلى الظهير فإن لاعب منتخب إنجلترا الشاب لا يرى وجود زميله الهولندى عقبة تقف فى طريق تطوره.

 

وقال جوميز (20 عاما) فى تصريحات صحفية: "لا أعتبره يقف فى طريقى أو أى شىء من هذا القبيل.. هذه فرصة كبيرة للتعلم منه"، مضيفاً، "لا أهتم بشكل كبير جدا بالآخرين أو أخاف من انضمام أشخاص جدد، أنا سعيد بتواجدى فى بيئة تتيح لى فرصة التعلم من لاعبين مثله، أحاول تحقيق أقصى استفادة ممكنة منه، فهو فان ديك صاحب حضور قوى والكل يعرف ذلك".

 

فان ديك مدافع هولندا ونادي ليفربول
فان ديك مدافع هولندا ونادي ليفربول

 

وانضم جوميز مدافع ليفربول لمنتخب إنجلترا للمرة الأولى فى نوفمبر الماضى، وحاز على الكثير من الإعجاب عندما قدم أداء مبهرا، وقلل كثيرا من خطورة البرازيلى نيمار فى التعادل السلبى بين المنتخبين.

 

وأشار جوميز إلى أنه يتعلم أيضا من المهاجم المصرى محمد صلاح الذى أحرز 36 هدفا مع نادى ليفربول فى كل المسابقات، منذ انضمامه للنادى فى بداية الموسم الحالى.

 

وخرج جوميز من تشكيلة إنجلترا التى ستواجه إيطاليا فى مباراة ودية فى استاد ويمبلى غدا الثلاثاء، بسبب إصابة فى الكاحل تعرض لها خلال فوز منتخب بلاده 1- 0 على هولندا الجمعة الماضى.

 

لاعب ليفربول السابق يشيد بتألق محمد صلاح

أكد جون أرنى ريسة لاعب ليفربول الإنجليزى السابق أن النجم المصرى محمد صلاح يستحق الحصول على لقب أفضل لاعب فى الموسم، بعد المستويات الرائعة والأرقام القياسية التى حققها مع ليفربول طوال الموسم الحالى.

 

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

 

وقال جون أرنى ريسة، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "المنافسة على الفوز بجائزة أفضل لاعب فى إنجلترا هذا الموسم ستكون منحصرة بين محمد صلاح وكيفين دى بروين، أعتقد أن محمد صلاح يستحق الحصول على تلك الجائزة، لقد فعل ما يكفى للظفر بلقب الأفضل".

 

وأضاف نجم ليفربول المعتزل "لم يحظ محمد صلاح بوقت جيد فى تشيلسى، بينما كان رائعاً فى روما، الآن هو يلعب كما لم يفعل من قبل، كونى مشجعا لليفربول فأنا أتمنى فوزه بكل جائزة فردية ممكنة".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة