أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو وصور.. وزارة الداخلية تكرم أمهات شهداء الشرطة على أنغام "ست الحبايب".. والدات الأبطال يناشدن المصريين النزول لصناديق الانتخاب.. واللواء خالد حمدى: غد مشرق بتضحيات أبطال الشرطة

السبت، 24 مارس 2018 05:56 م
فيديو وصور.. وزارة الداخلية تكرم أمهات شهداء الشرطة على أنغام "ست الحبايب".. والدات الأبطال يناشدن المصريين النزول لصناديق الانتخاب.. واللواء خالد حمدى: غد مشرق بتضحيات أبطال الشرطة جانب من الحفل
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على أنغام أغانى "الست دى أمى"، و"ست الحبايب يا حبيبة"، احتفلت وزارة الداخلية بأمهات شهداء الشرطة الأبرار الذين قدموا أرواحهم فداءً للوطن، من أجل أن يعيش الجميع فى سلام وأمان.

وأقامت وزارة الداخلية، حفلا كبيرا، اليوم السبت، داخل اتحاد الشرطة الرياضى بالدراسة، حضره لفيف من قيادات الوزارة، على رأسهم اللواء خالد حمدى مساعد وزير الداخلية لشئون الإعلام، بالإنابة عن اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، ورموز المجتمع وعدداً من الفنانين على رأسهم الفنانة هالة فاخر والفنان هانى رمزى، وأمهات وزوجات شهداء الشرطة.

الحفل، الذى اكتسى باللون الأسود، ملابس أمهات الشهداء، بدأ بقراءة القرآن الكريم، التى توصى بالأم، التى حملت أطفالها وهناً على وهن، ثم عزف السلام الوطنى، والوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء مصر الأبرار.

وقدمت وزارة الداخلية، عروضاً فنية، شملت أغانى عن الأم، فضلاً عن أغانى وطنية، الهبت حماس الحضور، وتفاعل معها الجميع، ولوح أطفال الشهداء بالأعلام المصرية، التى وزعتها الشرطة النسائية عليهم داخل قاعة الحفل.

وبدوره، قال اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، فى كلمة ألقاها بالإنابة عنه اللواء خالد حمدى مساعد وزير الداخلية لشئون الإعلام، حيث نقل تحيات اللواء مجدى عبد الغفار، لكل أم شهيد والأبناء والزوجات بالتحية والتقدير، مشيرا أن الغد المشرق أوشك على الخروج للنور، عبر تضحيات رجال الشرطة المخلصين.

وأضاف مساعد وزير الداخلية، أن رجال الشرطة يواصلون أداء رسالتهم بكل إخلاص وتفان لاقتلاع جذور الإرهاب، وحفظ الله مصر من كل أعدائها.

وأعرب أهالى الشهداء، عن خالص تقديرهم لوزارة الداخلية التى لا تنسى أبناءها أبداً، والتى تتواصل معهم بإستمرار من خلال العلاقات الإنسانية بالوزارة، والتى تبذل مجهود لا يتوقف فى حل مشاكل أبناء الشهداء وزوجاتهم وذويهم، وتذليل كافة العقبات التى تقف أمامهم.

وقالت أمهات الشهداء، قدمن فلذات الأكباد من أجل هذا الوطن وشعبه الكريم، ولدينا الإستعداد أن نقدم المزيد، حتى لو تطلب الأمر أن نرتدى الملابس الميرى، ونساند شرطتنا فى حربها على الإرهاب.

وأكدت الأمهات، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، أعاد مصر من جماعات إرهابية حاولت اختطافها، وأعاد الأمن والهدوء لربوع الوطن، ومازال يقدم الخير لأبناء وطنه، من خلال المشروعات الضخمة والوطنية التى يتم افتتاحها ما بين الحين والأخر.

وناشدت أمهات شهداء الشرطة، الجميع بالنزول لماراثون الانتخابات الرئاسية، حتى نؤكد للجميع نجاح مصر فى مسيرتها وهزيمتها للإرهاب، مؤكدات على أن دماء الشهداء سالت على أرض هذا الوطن، حتى نرى مثل هذا اليوم، الذى يملأ فيه المصريون الشوارع ويقفون أمام لجانهم الانتخابية يؤدون أصواتهم فى سلام وأمان.

 

5d6be453-7514-4ec6-b17f-675cd3926f64
جانب من الحفل
 
8075b996-ecb2-44cf-a67a-8492e33a428b
محرر "اليوم السابع" مع قيادات الشرطة النسائية 

 

d21b4fdc-7903-4d16-bd09-95d366681c3f
قيادات الأمن خلال الحفل 
 
dae74b70-0ea3-4269-bfba-19fa19d6e278
جانب من الحضور 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة