سكاى: محمد صلاح ينتزع صدارة الأفضل فى الدورى الإنجليزى من دى بروين

الثلاثاء، 20 مارس 2018 11:35 ص
سكاى: محمد صلاح ينتزع صدارة الأفضل فى الدورى الإنجليزى من دى بروين محمد صلاح ودي بروين ثنائى ليفربول ومانشستر سيتى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتزع النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول صدارة قائمة أفضل لاعبى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بعد مرور 31 جولة على إنطلاق المسابقة من كيفين دى بروين لاعب مانشستر سيتى، وفقاً لشبكة "سكاى سبورتس" البرطانية.

 

وسجل محمد صلاح 4 أهداف "سوبر هاتريك" فى فوز ليفربول على واتفورد بخماسية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضى، بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 28 هدفاً متفوقاً على أقرب منافسيه هارى كين لاعب توتنهام بفارق 4 أهداف، كما يتصدر قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف بدوريات أوروبا هذا الموسم، متفوقاً بفارق 3 أهداف على ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى أقرب منافسيه.

وتفوق محمد صلاح على كيفين دى بروين، وهارى كين، وسيرجيو أجويرو، وفيرمينو، وهازارد على الترتيب.

محمد صلاح يتصدر قائمة الافضل في الدورى الانجليزي
محمد صلاح يتصدر قائمة الافضل في الدورى الانجليزي

 

وإستفاد محمد صلاح من تأجيل مباراة مانشستر سيتى وبرايتون التى كان من المقرر إقامتها الاحد الماضى بملعب "الإتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى، نظراً لإرتباط برايتون بمواجهة مانشستر يونايتد فى كأس الإتحاد، للأنقضاض على صدارة قائمة الأفضل فى "البريميرليج"، بعدما احتل المركز الثانى فى القائمة الصادرة من شبكة "سكاى سبورتس" عقب انتها منافسات الجولة الـ30.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة