محافظ سوهاج : تجهيز 66 لجنة انتخابية بالبلينا لإستقبال 300 ألف ناخب

الإثنين، 19 مارس 2018 12:43 م
محافظ سوهاج : تجهيز 66 لجنة انتخابية بالبلينا لإستقبال 300 ألف ناخب الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، أنه فى إطار استعدادات أجهزة المحافظة للانتخابات الرئاسية، خلال أيام 26 و27و 28 مارس الجارى.
 
وقال محافظ سوهاج أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا،قامت بتجهيز 66 لجنة انتخابية بقرى ومدينة البلينا، وذلك بالتنسيق مع الهيئة الوطنية للانتخابات، والاجهزة الأمنية والإدارات المعنية.
 
وأوضح على رفاعى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا، انه يتم عقد اجتماعات بقيادات المركز لوقوف على مدى الإستعدادات العامة لاستقبال الانتخابات الرئاسية، والتواجد ورفع حالة الإستعداد التام، مشيرا أن اللجان الإنتخابية التى فى البلينا تضم 50 مدرسة، و8 معاهد أزهرية، و6 وحدات صحية، ولجنتان بالمجالس القروية، وبواقع 300 ألف و760 صوت انتخابى، وجارى أعمال المتابعة المستمرة، ورفع مستوى النظافة وكفاءة الإنارة بمحيط المدارس واللجان الانتخابية . 
 
وشدد عبد المنعم، على الوحدات المحلية المختلفة بسرعة العمل على الإنتهاء من الاستعدادات، ورفع كفاءة المقرات ومحيط اللجان الإنتخابية، والعمل على راحة القائمين على العملية الانتخابية ، والمواطنين المترددين على اللجان للإدلاء بصوتهم، والتيسير على كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة، خلال ايام الانتخابات.
 
مشيرا، إلى ضرورة تجهيز أماكن للانتظار فى كل لجنة، وتواجد الاجهزة التنفيذية لتسهيل عمل اللجان .
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة