لاعب تشيلسي السابق: لا يوجد صفقة فى العالم أفضل من محمد صلاح

الإثنين، 19 مارس 2018 01:31 م
لاعب تشيلسي السابق: لا يوجد صفقة فى العالم أفضل من محمد صلاح محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى تونى كاسكارينو لاعب نادى تشيلسى الإنجليزى السابق، أن نادى باريس سان جيرمان الفرنسى كان مطالباً بالتعاقد مع لاعب مثل محمد صلاح نجم ليفربول بدلاً من البرازيلى نيمار خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية.

وتعاقد باريس سان جيرمان مع نيمار قادماً من برشلونة الإسبانى مقابل 222 مليون يورو وهى أغلى صفقة فى تاريخ كرة القدم.

وقال تونى كاسكارينو فى تصريحات لصحيفة "التايمز" البريطانية، "لو كنت أمتلك المال فى نادى باريس سان جيرمان لقررت التعاقد مع محمد صلاح بدلاً من نيمار، انظروا ماذا فعل اللاعب المصرى فى مباراة ليفربول وواتفورد، لقد كان يتلاعب بدفاع المنافس يميناً ويساراً".

محمد صلاح يتألق مع ليفربول
محمد صلاح يتألق مع ليفربول

 

أضاف نجم تشيلسى السابق: "محمد صلاح لديه المهارة والسرعة التى تجعلنى استمتع بمشاهدته داخل أرض الملعب، اعتبره اللاعب الأفضل فى العالم حالياً".

 

محمد صلاح هداف الدوري الانجليزي

وسجل محمد صلاح 4 أهداف "سوبر هاتريك" فى فوز ليفربول على واتفورد بخماسية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما أمس الأول، السبت، بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 28 هدفاً متفوقاً على أقرب منافسيه هارى كين لاعب توتنهام بفارق 4 أهداف، كما يتصدر قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف بدوريات أوروبا هذا الموسم، متفوقاً بفارق 3 أهداف على ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى أقرب منافسيه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة