تعرف على إكسسوارات الأطفال لربيع 2018

الأحد، 18 مارس 2018 06:00 ص
تعرف على إكسسوارات الأطفال لربيع 2018 اكسسوارات اطفال
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إكسسوارات الأطفال من أجمل ما يكون، فنجد أن إكسسوارات صغار السن تبعث فينا بهجة عندما نراها وذلك بسبب ألوانها الكثيرة ونقوشاتها التى لا مثيل لها، فنجد الألوان المبهجة بين الفوشيا والبمبى ورسومات الورود والزهور التى تدخل على حياتنا السرور.

ومن ضمن تلك الإكسسوارات، إكسسوارات موضة ربيع 2018 الذى يعرضها بيت الأزياء العالمى جوتشى على موقعه الإلكترونى، فبين إكسسوارات أطفال الفتيات والصبية، تعرف كيفية ارتداء طفلك على الموضة.

إكسسوارات الشعر الأيس كاب

ايس كاب
أيس كاب

إكسسوارات الشعر للفتيات أو الصبيان بها الكثير من الموديلات، ولذلك يعرض بيت الأزياء جوتشى عن الأيس كاب المنقوش، فالأيس كاب الذى يحمى طفلك من البرد أو يحافظ على شعر ابنتك من عوامل الشمس الضارة، لذلك أصدر جوتشى الأيس كاب باللون البمبى وعليه نقوشات حيوانات أليفة الذى يحبها طفلك ويمكنك أن تستغلى الأيس كاب فى تنمية مهاراته وتعليمه أسماء الحيوانات.

 

إكسسوارات الشعر الباندانا

باندانا
باندانا

الباندانا هى عبارة عن أستيك ليرفع الشعر من على الوجه من الأمام، ولها أشكال وألوان كثيرة، ولكن موضة الربيع هذه السنة هى الباندانا التى بها ستراس والمرصعة بالترتر بالألوان التى تختارينها خاصة الألوان الصارخة بالأحمر والأخضر.

 

الحزام

الحزام
الحزام
حزام الفراشات
حزام الفراشات

من المتعارف عليه أن أحزمة جوتشى لها طابع ونقشة خاصة، وهى النقشة التى بها حرف الـG متكرر مرتين أمام بعضه، وهو أول حرف من اسم جوتشى بالإنجليزية، ولأنه حزام للأطفال، به فيونكة فى وسطه بنقوشات الكاروهات المميزة والذى يمكنك أن تختاريها على حسب ألوان ملابس طفلك، هذا بالإضافة إلى حزام بنقشة جوتشى مع نقوشات الفراشات الصغيرة الملونة بألوان زهور الربيع للفتيات.

الحذاء

حذاء فيرنيه
حذاء فيرنيه
حذاء ستراس - Copy
حذاء ستراس - Copy
حذاء فلورال - Copy
حذاء فلورال 

احرصى دائمًا على اختيار الأحذية المنقوشة لطفلتك، فجوتشى أصدر الحذاء الصغير باللون الأحمر والنقوشات الفلورال التى تعتبر موضة هذا الموسم أيضًا، بجانب الحذاء المغطى ببرونز باللون الذهبى وفيونكة من الأمام كإكسسوار بجانب الخامة الفيرنيه باللون الفوشيا المميز.

المحفظة:

المحفظة
المحفظة

وأخيرًا تظهر المحفظة الصغيرة ذات نقشة جوتشى والفيونكة الحمراء والزرقاء تشكلها، وذلك لمساعدتك وضع نقود ابنك أو ابنتك بها للمحافظة على النقود.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة