اخبار ليفربول اليوم عن الاحتفال بالاسطورة محمد صلاح

السبت، 17 مارس 2018 11:18 م
اخبار ليفربول اليوم عن الاحتفال بالاسطورة محمد صلاح محمد صلاح
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا صوت يعلو فى إنجلترا فوق صوت الغناء للنجم المصرى محمد صلاح، مهاجم ليفربول، الذى بات اللاعب الأفضل دون منازع فى الدوري الإنجليزي، ليس بعدد الأهداف فقط بل بقدراته الفنية العالية التى يتفنن فى إظهارها لعشاق البطولة الأقوى فى العالم كل جولة.

 

محمد صلاح أسطورة ليفربول

محمد صلاح قاد ليفربول للفوز على واتفورد بنتيجة 5/0 من خلال إحراز "سوبر هاتريك"، وصناعة هدف لفيرمينو جعلت نجم المنتخب الوطنى على رأس هدافى الدوري الإنجليزي برصيد 28 هدفا بفارق 4 أهداف عن هارى كين، مهاجم توتنهام، و7 أهداف عن سيرجيو أجويرو، نجم مانشستر سيتى.

النجم محمد صلاح
النجم محمد صلاح

 

وانهالت الإشادات على النجم المصرى الذى بات على مقربة كبيرة بالحصول على جائزة أفضل لاعبى فى الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

فى سياق مختلف، يجهز نادى ليفربول الإنجليزى عرضاً مغرياً من أجل ضم لوكاس فاسكيز جناح فريق ريال مدريد الأسبانى خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

فاسكيز هدف ليفربول
فاسكيز هدف ليفربول

 

ليفربول يجهز عرضاً لضم لوكاس فاسكيز نجم وسط ريال مدريد

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن إدارة ليفربول وضعت النجم الإسبانى لوكاس فاسكيز ضمن قائمة المطلوبين لدعم صفوف هجوم الريدز فى الصيف من الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى للفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسئولى ليفربول يجهزون عرضاً مالياً استعداداً لعرضه على إدارة ريال مدريد لمناقشته وبدء التفاوض على التعاقد لوكاس فاسكيز نجم الملكى.

وقد يواجه ليفربول صعوبة بالغة فى ضم لوكاس فاسكيز، خاصة أنه أحد العناصر الأساسية التى لا يرغب زيدان مدرب ريال مدريد فى رحيلها عن سانتياجو برنابيو. ويرتبط لوكاس فاسكيز بعقد مع ريال مدريد يمتد حتى يونيو 2021.

محمد صلاح ومانى وفيرمينو نجوم ليفربول
محمد صلاح ومانى وفيرمينو نجوم ليفربول

 

لامبارد يتحدث عن حظوظ ليفربول فى حصد اللقب الأوروبى

حظوظ نادى ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، فى الحصول على لقب دورى أبطال أوروبا هذا الموسم مرهونة بمستواه الدفاعى، هكذا يرى فرانك لامبارد نجم تشيلسى المعتزل.

وقال فرانك لامبارد، فى تصريحات لصحيفة "ديلى ستار" البريطانية: "الثلاثى الهجومى لنادى ليفربول، الذى يضم المصرى محمد صلاح والسنغالى ساديو مانى والبرازيلى فيرمينو، رائع للغاية، ولكن يعانى الفريق على مستوى خط الدفاع، ليفربول بحاجة إلى سنة أو سنتين للتطور على مستوى الدفاع".

وأضاف نجم تشيلسى المعتزل: "ليفربول تعاقد مع فان دايك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قدم عروضاً رائعة وساهم فى تحسين مستوى الدفاع بشكل نسبى، لكن الفريق لا يزال يحتاج إلى لاعب أو اثنين مثل فان دايك إذا أراد الحصول على لقب دورى أبطال أوروبا".

ووقع نادى ليفربول الإنجليزى أمام مانشستر سيتى فى منافسات ربع نهائى دورى أبطال أوروبا وفقاً لما أسفرت إليه القرعة التى تم إجرائها أمس، بمدينة نيون السويسرية.

محمد صلاح مع الجماهير
محمد صلاح مع الجماهير

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة