تعرف على قرارات اجتماع رابطة الأندية المحترفة

السبت، 10 مارس 2018 07:05 م
تعرف على قرارات اجتماع رابطة الأندية المحترفة محمود الشامى
كتب حاتم رضا - أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه المكتب التنفيذى لرابطة الأندية المحترفة الشكر لمجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة المهندس هانى أبو ريدة، للدعم الذى قدمه من أجل إنشاء الرابطة وتيسير أعمالها بما يحقق تطوير كره القدم المصرية، ودعمه الرابطة بإنشاء حساب خاص لها ودعمه بنصف مليون جنيه .


وكان المكتب التنفيذى للرابطة قد عقد اجتماعه اليوم بحضور جميع الأعضاء، المهندس محمود الشامى رئيسا والمهندس أحمد عثمان نائبا، والأعضاء اللواء صفى الدين بسيونى والنائب الدكتور ثروت سويلم والدكتور إسماعيل سليم، والمهندس ماجد نجاتى واللواء عثمان الدسوقى، وشهد الاجتماع الدكتور مصطفى عزام المدير التنفيذى وحسين عوض المدير المالي.


وأعلن المهندس محمود الشامى رئيس الرابطة عقب انتهاء الاجتماع أن الرابطة عقدت اجتماعا مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات الذى استعرض الموقف بالنسبة للموسم الحالى وتصورات الموسم الجديد المحدد لانطلاقه مبدئيا يوم 3 أغسطس المقبل.


وشدد الشامى على أن القرارات التى تم اتخاذها فى اجتماع اليوم سيتم عرضها على المهندس هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، المسئول الأول عن الكرة فى مصر لإقرارها قبل اعتمادها، مشددا على أن المكتب التنفيذى للرابطه يضع أولوية كبيرة لعودة الجماهير وعدم الوقوف إزاء ما حدث فى لقاء الأهلى الأفريقى الأخير بما يضمن تفويت الفرصة على بعض المغرضين الذين يريدون نقل صوره غير حقيقية عن مصر.

 

وقال الشامى إن الرابطة حرصت على التأكيد على الخطوات التى اتخذها اتحاد الكرة لعودة الجماهير وتكليف النائب الدكتور ثروت سويلم عضو المكتب التنفيذى بالتنسيق مع وزارة الداخلية لزيادة الأعداد المسموح بها من الجماهير فى مباريات الدورى من 300 إلى 500 مشجع فى المباراة.


كما تم تشكيل لجنة لسلامة الملاعب تضم المهندس محمود الشامى والنائب ثروت سويلم واللواء عثمان الدسوقى، وعامر حسين لوضع تصورات من أجل عودة الجماهير للمدرجات .


ووافقت الرابطة على تلبية دعوة مجلس إدارة النادى المصرى برئاسة سمير حلبية لحضور لقاء العودة الأفريقى بين المصرى البورسعيدى وسيمبا التنزانى، المقرر إقامته فى بورسعيد يوم السبت المقبل، والاجتماع مع مجلس إدارة النادى ضمن خطة الرابطة لعقد اجتماعات متتالية مع أندية الدورى الممتاز لمناقشة مقترحاتها وتصوراتها من أجل زيادة التضامن بين أندية الرابطة.


كما ناقش المكتب التنفيذى للرابطة عددا من المقترحات لتطوير مسابقة الدورى من خلال اختيار لاعب الأسبوع ولاعب الشهر وجمهور الإسبوع وجمهور الشهر للاسابيع المتبقيه من الدورى وسيتم تحديد الفائزين بالتنسيق بين الرابطة واتحاد الكرة ولجنة المسابقات واللجنة الفنية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة