"الكورة مش بس اجوان".. دورى للأزواج يبدأ بشعار "نزل كرشك" ويتحول إلى كأس عالم للمتزوجين فقط.. صاحب الفكرة: جمعت 11 ألف لاعب وزوجاتنا يشجعوننا على استكمال البطولة.. والبرازيل وإسبانيا والأرجنتين أبرز المشاركين

الخميس، 01 مارس 2018 03:58 م
"الكورة مش بس اجوان".. دورى للأزواج يبدأ بشعار "نزل كرشك" ويتحول إلى كأس عالم للمتزوجين فقط.. صاحب الفكرة: جمعت 11 ألف لاعب وزوجاتنا يشجعوننا على استكمال البطولة.. والبرازيل وإسبانيا والأرجنتين أبرز المشاركين دورى للأزواج
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نزل كرشك.. للمتزوجين فقط.. هذه هى الشعارات التى رفعها مجموعة من رجال مصر المتزوجون فى جروب خاص على فيس بوك لممارسة رياضة كرة القدم، ولكن "للمتزوجين فقط"، هذا الجروب الذى تحول إلى عشرات المباريات أسبوعيا، وجمع 11 ألف لاعب، ويستعد أعضاؤه الآن لتنظيم أول محاكاة لكأس العالم، ولكن تحت نفس الشعار "للمتزوجون فقط".

بدأت الفكرة من هنا.. عماد فوزى مؤسس الجروب وصاحب الفكرة، الذى بدأ يشرح فكرته لـ"اليوم السابع" بالقول أن حنينه إلى لعب الكرة فى فترة الطفولة والشباب كان سببا رئيسيا للفكرة، خاصة أنه بعد الزواج اختلفت الحياة وأصبح هناك مشاغل كثيرة ومسئولية وأولاد ولا يوجد متسعا من الوقت للعب، فبدأ فى الذهاب لمنطقة سكنه القديمة ومحاولة مقابلة أصدقائه القدامى، لكن كانت هناك أيضا مشاغلهم الخاصة، وبعد شهر بالتمام جمع 3 أصدقاء فقط.

 

وأضاف عماد، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" لم أيأس من تجميع الناس حتى نجحت عن طريق فيس بوك فى تجميع اللاعبين حتى وصلنا إلى 11 ألف لاعب متزوج، وتم وضع قواعد للاعبين منها أنه يكون متزوجا وسنه لا يقل عن 28 عاما، كذلك إزالة الألقاب بين اللاعبين واللقب الأساسى هو "الكابتن" وخلع الانتماءات الكروية والسياسية حتى لا يحدث مشادات بينهم، مؤكدا أن الهدف من اللعب هو المرح وتجديد أيام زمان وليس للمنافسات العنيفة، وهو ما وضعنا تحذيرا له بعدم اللعب بخشونة وعدم ارتداء أحذية ستارز معدنى للحفاظ على الزملاء من الإصابة، كما وضعنا هدفا أهم وهو السماح لأى عضو دخول الجروب طالما مطابق ولا يشترط وزن أو لياقة أو ذو مهارة وخلافه لكن يشترط عدم التدخين داخل الملعب، لأن الهدف من جروبنا المرح والترفيه فقط وشعار "نزل كرشك".

وأوضح مؤسس الجروب، أن هناك أهدافا أخرى هى التعارف وتكوين روابط وصداقات اجتماعية بين اللاعبين وأسرهم وأولادهم، كما أنها أصبحت فسحة للأولاد وقضاء وقت ممتع فى تجمعات اللاعبين، موضحا أن الزوجات أصبحن سعيدات بالفكرة ويشجعونهم عليها.

وكشف فوزى مؤسس الجروب، إننا بصدد تنظيم أول بطولة كأس العالم للمتزوجين فقط وسيكون محاكاة حقيقية للمونديال العالمى وتتكون البطولة من 32 منتخبا وتحمل أسماء المنتخبات العالمية كالبرازيل وإسبانيا والأرجنتين وأيضا منتخبات مصر والكاميرون واليابان وغيرهما الكثير، لتكون نسخة مصغرة من البطولة الأكبر فى العالم.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة