صور .. جمعية من أجل مصر بالأقصر تعقد مؤتمر جماهيرى لدعم التنمية بـ"أرمنت"

الجمعة، 09 فبراير 2018 11:18 ص
صور .. جمعية من أجل مصر بالأقصر تعقد مؤتمر جماهيرى لدعم التنمية بـ"أرمنت" جمعية من أجل مصر بالأقصر تعقد مؤتمر جماهيري لدعم التفاعل والتنمية بمدينة أرمنت
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصلت جمعية من أجل مصر بمحافظة الأقصر،فاعلياتها المتنوعة لتحقيق الأهداف التنموية للجمعية، حيث نظم قيادات وأعضاء الجمعية ثاني مؤتمراتهم الجماهيرية بمدينة أرمنت، بهدف التواصل مع المواطنين بشكل مباشر وإنشاء قاعدة معلوماتية خاصة بكل قرية ونجع في نطاق الأقصر لتسهيل عملية التفاعل وتحقيق التنمية المنشودة.
 
وتم خلال المؤتمر مناقشة أبرز متطلبات المدينة وإحتياجاتها، كما تم فتح حوار جماعي بين المشاركين في المؤتمر حول ملفات الصحة والتعليم والإسكان والمرافق والبنية التحتية وغيرها، بحضور قيادات وأعضاء الجمعية بالأقصر وهم كل من يوسف جعفر وشعبان هريدي ومحمد أبو المجد ومحمود متولي وعبد المنعم مدبولي وأحمد عطا فرشوطي، بمشاركة القيادات التنفيذية وصناع القرار بأرمنت.
 
ومن جانبه، تفاعل رئيس مدينة ارمنت العميد عبد الله عاشور مع متطلبات وإحتياجات المواطنين، مشيراً إلي أن الحكومة تقوم بالعديد من الجهود بالإرتقاء بمستوي الخدمات، وهو ما يظهر جليا في مستشفي ارمنت الجديدة، والتي شهدت طفرة غير مسبوقة في الانشاءات والتجهيزات.
 
وأضاف رئيس مدينة أرمنت خلال المؤتمر، أنه سيتم مضاعفة وتحسين الجهد الكهربي بعدد من القري والنجوع عبر تغيير المحولات الكهربائية القديمة واستبدالها باخري حديثة، كما يتم التجهيز لاستغلال المساحات الشاسعة من الاراضي بالرزيقات والاستفادة منها في مشروعات الاستصلاح الزراعي.
 
حضر فعاليات المؤتمر، حشد كبير من المواطنين والأهالي الذين أعربوا عن تقديرهم لجهود جمعية من اجل مصر، وما يقوم به اعضاؤها في الاقصر من اعمال ملموسة يشعر بها المواطن، بخلاف مؤسسات اخري لا تسمن ولا تغني من جوع، كما اختتم المؤتمر باهداء درع الجمعية لرئيس مدينة ارمنت لجهوده المبذولة في النهوض بالخدمات والارتقاء بمدينة ارمنت .
 
يشار إلي، أن جمعية من أجل مصر بالأقصر، عقدت مؤتمرها الجماهيري الاول بمدينة البياضية، وتم خلاله الاستجابة للعديد من مطالب المواطنين، ويعد هذا المؤتمر هو الثاني، ضمن سلسلة المؤتمرات التي تعتزم الجمعية تنفيذها تحقيقا لسياسات واهداف الجمعية العامة، والتي من بينها خلق حلقة وصل بين صناع القرار والمواطنين للعمل علي المشاكل.
 
جمعية من أجل مصر بالأقصر تعقد مؤتمر جماهيري لدعم التفاعل والتنمية بمدينة أرمنت
جمعية من أجل مصر بالأقصر تعقد مؤتمر جماهيري لدعم التفاعل والتنمية بمدينة أرمنت

جانب من فعاليات مؤتمر جماهيري بمدينة ارمنت
جانب من فعاليات مؤتمر جماهيري بمدينة ارمنت

تفاعل اهالي ارمنت خلال مؤتمر من اجل مصر
حضور اهالي ارمنت  مؤتمر من اجل مصر
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة