الأجهزة الأمنية تواصل تنفيذ إزالة التعديات على الرقعة الزراعية بالمحافظات

الأربعاء، 07 فبراير 2018 04:01 م
الأجهزة الأمنية تواصل تنفيذ إزالة التعديات على الرقعة الزراعية بالمحافظات حملات لتنفيذ قرارات الازالة على املاك الدولة
محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت الأجهزة الأمنية بمعاونة الأجهزة الإدارية بمختلف المحافظات تفعيل ضوابط تنفيذ قرارت الإزالة على جميع التعديات الواقعة على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة ومنافع الرى ومجرى نهر النيل بالتنسيق مع الأجهزة المعنية .

 

وقامت الأجهزة الأمنية بمديريات أمن  ( المنيا ، الدقهلية ، المنوفية ، البحيرة ، سوهاج ، السويس ، كفر الشيخ، الغربية ، الوادى الجديد ، بنى سويف ، قنا ، بورسعيد ) والإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات  بتوجيه عدة حملات إزالة مكبرة لتنفيذ عدد من قرارات الإزالة الصادرة من الجهات المعنية.

 

وأسفرت الحملات عن تنفيذ (35) حالة تعدى على مجرى نهر النيل بمحافظة الجيزة بدائرتى مركزى شرطة ( الوراق ، العياط، وتنفيذ (37) حالة تعدى على مجرى نهر النيل بمحافظة القليوبية بدائرتى مركزى شرطة ( القناطر الخيرية ، قليوب، وتنفيذ إزالة (106) حالات تعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة فى المنيا .

 

أما فى مديرية أمن الدقهلية فقد تم  تنفيذ إزالة (55) حالة تعدى متنوعة فى المنوفية و(99) حالة تعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولةفى البحيرة  ، و(35) حالة تعدى على الأراضى الزراعية فى سوهاج ، و (18) حالة تعدى على منافع الرى فى السويس، و (18) حالة تعدى على أملاك الدولة فى كفر الشيخ.

 

وأيضا تم  تنفيذ إزالة (18) حالة تعدى على بحيرة البرلس، و(20) حالة تعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة فى الغربية، و(6) حالات تعدى على الأراضى الزراعية فى الوداى الجديد، و(32) حالة على الأراضى الزراعية فى بنى سويف و(83) حالة تعدى على الأراضى الزراعية فى قنا، و (19) حالة تعدى على الأراضى الزراعية فى محافظة بورسعيد.

 

تم إتخاذ الإجراءات اللازمة، وجارى مواصلة الحملات لتأمين تنفيذ إزالة التعديات المتنوعة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة