فيديو وصور.. فريق كولومبى يزين قميصه بـ"الإيموشنز" حتى لا يشجعه الحمقى!

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 10:55 م
فيديو وصور.. فريق كولومبى يزين قميصه بـ"الإيموشنز" حتى لا يشجعه الحمقى! قميص فريق فورتاليزا الكولومبى
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لجأ فريق فورتاليزا الكولومبى الذى ينافس فى دورى الدرجة الثانية لحيلة طريفة وذكية فى نفس الوقت من أجل عمل قاعدة جماهيرية كبيرة من الأطفال الصغار والمراهقين حديثى العهد بكرة القدم.
 
قميص فريق فورتاليزا  (7)
 
الفريق الكولومبى الذى يُطلق عليه "ملك تويتر" بسب تغريداته الكثيرة عبر حسابه الرسمى على الموقع الشهير، كشف عن ملابسه الجديدة وهى مطبوع عليها رموز الـ "إيموشنز" الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر، وكذلك كنوع من جذب الأطفال لتشجيع النادى. 
 
قميص فريق فورتاليزا  (6)
 
وبحسب صحيفة "صن" الإنجليزية فسر النادى الكولومبى الأمر في بيان رسمى قال فيه: "نحن لا نريد أن يشجعنا هؤلاء البلهاء الحمقى الذين يدخلون فى مشاجرات عنيفة مع بعضهم البعض.. ولكننا صممنا ذلك خصيصًا من أجل جيل الألفية الجديدة.. المشجعين الجدد.. هذا هو أفضل زى فى العالم".
 
 
 
وتحدث مدير اتصالات النادى لصحيفة "إل تيمبو" الكولومبية قائلاً: "فى فورتاليزا هناك تركيز كبير على مسألة التواصل الاجتماعى.. فعلنا ذلك من أجل الأطفال الصغار.. لدينا ما يقرب من 2000 طفل يتدربون فى النادى وذلك توصلنا لاتفاق ليكون الزى الخاص بالفريق من شأنه أن يمنحهم شيئاً يتحدثون عنه".
 
قميص فريق فورتاليزا  (5)
 
المثير أن النادى الكولومبى تخلى عن شعاره الأصلى وقام بتحديثه بشكل يقترب من ألعاب الفيديو جيم، كما أنه تخلى أيضًا عن شعار الراعى الرسمى له، من أجل إفساح المجال لصور  الـ "إيموشنز".
 
 
وكان النادى الكولومبى صمم مقطع فيديو طريف أيضًا عندما بلغ عدد متابعى حسابه الرسمى على موقع "تويتر" إلى 100 ألف شخص، حيث وضع شعاره وشعارات الأندية المنافسة له كمقاتلين فى لعبة الفيديو جيم الشهيرة "مورتال كومبات"، وصوَّر نفسه على أنه الفائز فى النهاية.
 

 
قميص فريق فورتاليزا  (2)
 
nintchdbpict000383144807
 
قميص فريق فورتاليزا  (3)
 
قميص فريق فورتاليزا  (4)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة