أول ظهور إعلامى لأبناء الهضبة عمرو دياب يتحدثون عن مغامراتهم وحياتهم الشخصية.. عبدالله: لم أكن أجيد اجتذاب الفتيات.. "جنى" مازحة عن صورة فى رحلة صيد: كنت أحاول أن أبدو ثائرة.. وكنزى تحكى عن فخرها بأقنعة مجهولة

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 01:43 ص
أول ظهور إعلامى لأبناء الهضبة عمرو دياب يتحدثون عن مغامراتهم وحياتهم الشخصية.. عبدالله: لم أكن أجيد اجتذاب الفتيات.. "جنى" مازحة عن صورة فى رحلة صيد: كنت أحاول أن أبدو ثائرة.. وكنزى تحكى عن فخرها بأقنعة مجهولة كنزى وعبد الله عمرو دياب
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرت مجلة Vogue العالمية، لقاءً حصريًا مع أبناء الهضبة عمرو دياب، عبد الله وجانا وكنزى دياب، تحدثوا خلاله عن ذكرياتهم فى مرحلة الطفولة وحياتهم الشخصية ورحلاتهم المختلفة إلى العديد من دول العالم.
 

ويظهر خلال الفيديو الذى نشره الحساب الرسمى للمجلة عبر إنستجرام، أبناء الهضبة وقد عرضت عليهم صورًا قديمة لهم، ليجيبوا عليها وعن توقيتها ومكانها والكواليس التى دارت حول الصور، وأعلنت المجلة أن الحوار كاملا سينشر فى عدد المجلة لشهر فبراير الحالى.

 

كنزى عمرو دياب
كنزى عمرو دياب

 

وقال عبد الله دياب، عن كواليس إحدى الصور القديمة له برفقته الأسرة فى مدينة مونت كارلو: "أذكر أننى عندما كنت صغيرا لم أكن أتعرض لأى ضغوط، وكانت رحلة قصيرة إلى حد ما فقضينا هناك 7 أيام تقريبا وكنت أبلغ من العمر 14 عاما تقريبا، وكنت ممتلئ الجسم وبدينا.

 

وأجاب عبد الله، على سؤال محرر المجلة عن قضائه إجازات ذات طابع رومانسى، قائلا: "لا للأسف، لم أكن أجيد اجتذاب الفتيات حينها".

 

عبد الله دياب
عبد الله دياب

 

أما جنى الابنة الوسطى للهضبة من زوجته زينة عاشور، التى تسلك نهج والدها فى الغناء، فعرض عليها محرر المجلة صورة لها وهى تمسك بندقية ويبدو أنها كانت فى رحلة صيد، فقالت مازحة: "البندقية تبدو بوضوح أكبر كثيرا من حجم جسمى، ولا أعرف، كنت أحاول أن أبدو ثائرة ولم أتمكن حتى من رؤية الهدف، فأنا قصيرة للغاية".

جنى بالبندقية
جنى بالبندقية

بينما كنزى فعرض عليها صورة ترتدى خلالها قناعا حول عينها، فقالت: "أذكر فقط أننا كنا فخورين للغاية بعثورنا على هذه الأقنعة، أظن أنها التقطت فى مدينة البندقية فى ليلة رأس السنة، أظن فى الحقيقة أننا وضعنا هذه الأقنعة فقط للتجول فى الشوارع، ارتدينا ملابس أنيقة وأخذنا فى التجول".

كنزى دياب فى احتفالات رأس السنة
كنزى دياب فى احتفالات رأس السنة

 

وتعتبر جنى هى صاحبة الشهرة الأكبر بين إخوتها لكونها ورثت حب الغناء والموسيقى عن والدها، وظهر ذلك من خلال عدد من المقاطع التى نشرتها وهى تغنى أغانى أجنبية عبر حسابها على انستجرام، كما أنها معروفة أيضا بحب المغامرة والموضة، أما عبد الله، فهناك ارتباط كبير بينه وبين والده بعلاقة صداقة أكبر من كونها علاقة أب وابنه، بينما كانت كنزى أول العنقود من زوجته زينة عاشور، وقام بغناء أغنية حملت نفس اسمها فى ألبوم "علم قلبى" الذى لاقى نجاحا منقطع النظير، فإنها تتولى إدارة مؤسسة غير ربحية تعمل على مساعدة الشباب من المحتاجين.

عبد الله عمرو دياب
عبد الله عمرو دياب

 

كانت المجلة نفسها قد نشرت موضوعا سابقا حول ابنتى الهضبة بأنهما الأيقونتين القادمتين فى عالم الموضة، من خلال صورهما على حسابهما على انستجرام، وقالت إن الفتاتين المقيمتين حالياً فى لندن أصبحتا أيضاً رائدتين لا يستهان بهما فى عالم الموضة، وهما الآن تسيران على خطى والدهما أسطورة الغناء عمرو دياب نحو الشهرة والأضواء، بنشرهما المتواصل لأزيائهما بالغة الأناقة.

 

الجدير بالذكر أن مجلة فوج Vogue هى مجلة عالمية تهتم بالموضة وأسلوب الحياة فى العالم، وتصدر شهرياً فى 23 نسخة محلية وإقليمية من شركة "كوندى ناست"، ونشر العدد الأول فى 17 ديسمبر 1892 ووصل عدد إصداراتها إلى مليون و259 ألفا و826 عددا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة