فيديو.. محمد صلاح يتربع على عرش الهدافين المصريين فى الدورى الإنجليزى

الأحد، 04 فبراير 2018 09:16 م
فيديو.. محمد صلاح يتربع على عرش الهدافين المصريين فى الدورى الإنجليزى محمد صلاح عميد الهدافين المصريين فى البريميرليج
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تربع النجم المصرى الدولى محمد صلاح على عرش اللاعبين المصريين الأكثر تسجيلاً للأهداف فى تاريخ الدورى الإنجليزى "بريميرليج"، وذلك بعد تسجيله ثنائية رائعة لفريقه ليفربول فى مرمى توتنهام، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "أنفيلد رود" ضمن الجولة 26 من الدورى الإنجليزى، وانتهت بتعادل مجنون بين الفريقين بهدفين لمثلهما. 

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 21 هدفًا خلال الموسم الحالى من البريميرليج، ليصبح أسرع لاعب فى تاريخ ليفربول يصل إلى هذا العدد من الأهداف، حيث فعل ذلك فى 25 مباراة فقط، كما أنه رفع رصيده إلى 28 هدفًا مع ليفربول فى جميع البطولات خلال الموسم الحالى.

وكان محمد صلاح سجل هدفين من قبل مع فريقه السابق تشيلسى فى البريميرليج، ليكون رصيده الإجمالى 23 هدفًا فى المسابقة الإنجليزية، متخطيًا بذلك مواطنه أحمد حسام ميدو، الذى سجل 22 هدفا مع أندية توتنهام (14) وميدلزبره (6) وويجان أتلتيك (2). 

محمد صلاح يتفوق على ميدو
محمد صلاح يتفوق على ميدو
 
واحتل محمد صلاح المركز الرابع فى قائمة أكثر اللاعبين فى تاريخ الدورى الإنجليزى "بريميرليج" تسجيلاً للأهداف فى 25 مباراة فقط، متساويًا مع الأسطورة آلان شيرار وليسلى فيرديناند نجمى نيوكاسل السابقين، وجمعيهم خلف كيفين فيليبس لاعب سندرلاند السابق الذى سجل 24 هدفًا، وآندى كول مع نيوكاسل بـ22 هدفًا.
 
وواصل محمد صلاح مطاردته لهارى كين نجم توتنهام الذى سجل هدف التعادل القاتل من ركلة جزاء فى مباراة اليوم، على صدارة قائمة هدافى الموسم الحالى من البريميرليج، حيث رفع صلاح رصيده إلى 21 هدفًا فى المركز الثانى، بفارق هدف واحد فقط عن كين الذى وصل رصيده إلى 22 هدفًا.

وفى المقابل حقق هارى كين رقمًا قياسيًا أيضًا مع توتنهام، بعدما رفع رصيده إلى 100 هدف مع السبيرز فى الدورى الإنجليزى، ليظل هو الهداف الأول للفريق فى المسابقة.

هارى كين يصل إلى 100 هدف فى البريميرليج
هارى كين يصل إلى 100 هدف فى البريميرليج









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة