فتاه تونسية تروى لحظات دعوة ماكرون لها لزيارة الإليزية أثناء زيارته لتونس

الأحد، 04 فبراير 2018 12:27 م
فتاه تونسية تروى لحظات دعوة ماكرون لها لزيارة الإليزية أثناء زيارته لتونس ماكرون والفتاه التونسية
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قادت الصدفة فتاة تونسية تدعى مها عيساوى، إلى لقاء الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، لينتهى اللقاء بدعوة رسمية لها لمرافقته فى طائرته الرئاسية لتونس.

وقبلت التونسية دعوة الرئيس الفرنسى، الذى ذكر فى حسابة الشخصى على موقع "تويتر"، أن القدر والصدفة جعلا مها عضوا فى وفده الرسمى إلى تونس.

وقالت مها فى حوار لها مع وسائل إعلام بريطانية، إنها "لم تأخذ دعوة ماكرون فى البدء على محمل الجد، حتى تلقت اتصالا من قصر الإليزيه يعلمها بموعد الرحلة".

وأضافت مها: "كان اللقاء محض صدفة، فقد قادنى فضولى فى ذلك اليوم لساحة المدينة لمعرفة أسباب ذلك التجمع، والتقيت هناك بمحافظ المدينة الذى قدمنى إلى الرئيس".

وأظهر مقطع فيديو الرئيس الفرنسى وهو يتحدث مع مها حول الوضع الراهن فى بلدها، إذ سألها: "هل أنت سعيدة فى فرنسا؟ هل تريدين العودة إلى تونس؟ وأجابت مها: "لدينا بعض المشاكل فى تونس لكنها تلاشت بعد انتخاب السبسى".

وشغلت مها حديث النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى فى تونس ودول المغرب العربي. حيث أبدى البعض إعجابه بلفتة ماكرون ورأوا فيها دليلا على قوة "استراتيجيات التواصل"، بينما انتقد آخرون القصة برمتها والضجة التى أثيرت حولها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة