المونديال يعيد رسم خريطة السفر.. السعودية تنظم رحلات يومية مباشرة لروسيا

الأحد، 04 فبراير 2018 10:33 ص
المونديال يعيد رسم خريطة السفر.. السعودية تنظم رحلات يومية مباشرة لروسيا الخطوط الجوية السعودية
كتبت إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الخطوط الجوية السعودية "الناقل الوطنى للمملكة" بدء تسيير رحلات يومية ومنتظمة بين الرياض وجدة، والعاصمة الروسية موسكو، اعتبارا من 12 يونيو المقبل، تزامنا مع نهائيات كأس العالم 2018 التى تنطلق فى 14 يونيو بمباراة افتتاحية بين منتخبى المملكة وروسيا على ملعب لوزنيكى فى موسكو.

وقالت الخطوط الجوية السعودية، إن جدول الرحلات اليومية الجديدة يأتى حرصًا على إتاحة الفرصة لجماهير الكرة السعودية لمؤازرة المنتخب فى المونديال، وذلك بحسب ما نشرته صحيفة "سبق" السعودية.

وبحسب بيان الشركة، سيتم تسيير الرحلات اليومية لموسكو بطائرات حديثة، مع تشغيل مرن يسمح بزيادة الرحلات والسعة المقعدية متى تطلب الأمر ذلك، وتم تأمين رحلات المواصلة الداخلية فى روسيا لكل المدن المستضيفة لمباريات المونديال بالتعاون مع شركاء الخطوط السعودية فى تحالف "سكاى تيم" الدولى، وستتاح الفرصة لجماهير الكرة السعودية لمؤازرة المنتخب الوطنى ومتابعة منتخبات ونجوم الكرة العالمية أثناء المونديال عبر رحلات يومية وبرامج استضافة تتضمن عددا من الباقات المناسبة لكل شرائح ورغبات الجماهير .

وسيتم الإعلان قريبًا عبر برنامج "عطلات السعودية" باقات متنوعة تتضمن تذاكر السفر والمباريات والإقامة والمواصلات وغيرها من الخدمات التى يحتاج إليها كل من يرغب متابعة المنتخب الوطنى وأفضل المنتخبات العالمية فى المونديال من قلب الحدث.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة