موجز أخبار الساعة الـ6.. الأرصاد: ارتفاع بدرجات الحرارة غدا والعظمى بالقاهرة 27

السبت، 03 فبراير 2018 06:00 م
موجز أخبار الساعة الـ6.. الأرصاد: ارتفاع بدرجات الحرارة غدا والعظمى بالقاهرة 27

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الموقع الإلكترونى لـ"اليوم السابع" على مدار الساعات الماضية، العديد من الأخبار المهمة التى شملت جميع الأصعدة، المحلى والعربى والعالمى، كان أبرزها إعلان هيئة الأرصاد عن ارتفاع بدرجات الحرارة غدا وصول درجة الحرارة العظمى بالقاهرة 27 درجة، إلى جانب زيارة الرئيس السيسي المرتقبة إلى سلطنة عمان غدا، الأحد ولقائه عددا من رجال الأعمال ومسئولى كبرى الشركات على هامش الزيارة التى تعد الأولى للرئيس منذ توليه المهمة فى 2014.
 
 

وفيما يلى موجز لأهم أخبار الساعة السادسة مساء..

 

 
 
 
 
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد درجات الحرارة ارتفاع آخر غدا الأحد، ليسود طقس دافئ على السواحل الشمالية، مائل للحرارة بالنسبة لهذا الوقت من السنة على الأنحاء كافة نهارا شديد البرودة ليلا.
 
 
 
 
 
 
قال السفير بسام راضى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسى إلى سلطنة عمان، تستهدف بحث العلاقات الثنائية بين البلدين فى مختلف المجالات.
 
 
 
 
 
 
 
يبدو أن الوكالات الرسمية التابعة لدول تمول الإرهاب وجماعات متطرفة، تستخدم نفس الأسلوب ونفس السيناريوهات عندما تتكشف فضائحها، لعلك تذكر عندما أذاعت وكالة الأنباء الرسمية القطرية تصريحات لتميم بن حمد يشيد فيها بأداء إيران ويهاجم الدول العربية وخاصة دول مجلس الخليج، ووقتها حاولت الحكومة القطرية تبرير أخطاء كبيرهم بحجة أن حساب وكالة الأنباء القطرية على موقع "تويتر" تم خرقه من جهة غير معلومة.
 
 
 
 
أرسل الدكتور محيى عبيد، نقيب الصيادلة ورئيس اتحاد الصيادلة العرب، فيديو إلى "اليوم السابع" يسجل فيه لحظة منعه من دخول النقابة على خلفية وقفة 3 أشهر، بعد قرار مجلس النقابة، الشهر الماضى، على خلفية اتهامات بمخالفات إدارية.
 
 
 
 
 
 
أكد وزير التجارة السودانى، حاتم السر، القيادى بالحزب الاتحادى الديمقراطى الأصل، ترحيب حزبه بنتائج لقاء الرئيسين عبد الفتاح السيسى، وعمر البشير، ووصف اللقاء بأنه تطور إيجابى فى مسار العلاقات السودانية المصرية.
 
 
 
 
 
عقد المهندس موسى مصطفى موسى، المرشح الرئاسى ورئيس حزب الغد، اجتماعا مغلقا مع وفد كبير من أعضاء نقابة الفلاحين، وعلى رأسهم حسين أبو صدام نقيب الفلاحين، وعدد كبير من أعضاء القبائل العربية، كممثلين للقبائل فى كل محافظات مصر.
 
 
 
 
 
أكد رئيس الوزراء الروسى دميترى ميدفيديف، أن العديد من الشركاء لروسيا مهتمون بالتعاون مع الاتحاد الاقتصادى الأورواسى، من ضمنها مصر التى سنبدأ التفاوض معها هذا العام.
 
 
 
 
 
 
أعلن الجيش التركى، مقتل اثنين من جنوده في معارك عفرين، وذلك حسبما أفادت فضائية "ON Live"، فى خبر عاجل منذ قليل.
 
 
 
 
 
 
قالت مصادر بمطار القاهرة الدولى إن سلطات الطيران الروسية أخطرت القاهرة بتأجيل وصول أول رحلات شركة إيرفلوت الروسية وذلك لمدة أسبوع عن الموعد الذى كان مقرر اليوم.
 
 
 
 
 
 
 
واصلت قوات حرس الحدود جهودها فى توجيه ضرباتها القاصمة للعناصر الإجرامية والمهربين على كافة الاتجاهات الإستراتيجية، حيث تمكنت خلال الأسبوع الماضى من ضبط (20) قضية تشمل تهريب بضائع ومواد مخدرة وهجرة غير شرعية.
 
 
 
 
 
 
 
شوارع كثيرة فى مصر سميت بأسماء أشخاص لا يعلمها الكثيرين،كـ "شارع مصدق" فى حى الدقى، ترى من هو "مصدق" ولماذا سُمى الشارع بهذا الإسم؟
 
 
 
 
 
 
 
 
 
قالت الشرطة الإيطالية فى بيان مقتضب، اليوم السبت، أن عدة أشخاص أجانب أصيبوا برصاص أطلق من سيارة فى ماشيراتا بوسط ايطاليا وتم اعتقال مطلق النار.
 
 
 
 
تقدم سمير صبرى المحامى ببلاغ عاجل للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا ضد عبد المنعم أبو الفتوح وحمدين صباحى ومحمد أنّور السادات وخالد دَاوُدَ وشادي الغزالي وعصام حجى وحازم حسني وهشام جنينة وهيثم محمدين ويحيى حسين عبد الهادى ومحمد سامي ودَاوُدَ عبد السيد وفريد زهران وأحمد فوزي ومدحت الزاهد وأحمد البرعى وعمرو حلمى وجورج إسحاق وأحمد دراج ومحمد عبد العليم دَاوُدَ وعبد الجليل مصطفي.
 
 
 
 
 
 
 
قالت صحيفة نيويورك تايمز، الأمريكية، إنه فى حالة إحالة طارق رمضان، حفيد مؤسس جماعة الإخوان المسلمين حسن البنا، للقضاء الفرنسى فى قضايا الاغتصاب المتهم فيها، فإنه عقوبته قد تصل إلى 15 سنة سجنا فى إحدى القضايا و20 سنة أخرى فى قضية اغتصاب امرأة مصابة بعجز.
 
 
 
 
 
 
 
انتشرت منذ صباح اليوم السبت، الأعلام المصرية بجوار علم سلطنة عمان فى العديد من الشوارع الرئيسية والميادين الحيوية فى السلطنة، احتفاءً بزيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي الأولى، والتى تأتى بدعوة من السلطان قابوس ويجرى خلالها الزعيمان مباحثات هامة وشاملة للعديد من قضايا وملفات المنطقة.
 
 
 
 
 
 
 
 قررت الشركة القابضة للصناعات الغذائية فى وزاة التموين والتجارة الداخلية برئاسة الدكتور علاء الدين فهمى،  تخفيض سعر الدواجن المجمدة إلى 17  جنيها للكيلو، بدلا من 29  جنيها بمنافذ المجمعات الاستهلاكية" النيل والأهرام وإسكندرية للمجمعات"  وفروع شركتى الجملة " العامة والمصرية " فى مختلف المحافطات، فى إطار حرص الحكومة على توفير السلع الغذائية ومنتجات الدواجن واللحوم بأسعارتقل عن مثيلاتها فى الأسواق الأخرى ولتخفيف العبء عن المواطنين، حيث يعد ذلك ثالث قرار تتخذه وزارة التموين لتخفيض أسعارالدواجن المجمدة منذ شهر أكتوبر الماضى، حيث تم تخفيض سعر الدواجن من 31 إلى 29 جنيه ثم تخفيضها فى المرة الثانية إلى 29 جنيها حتى تم تخفيضها  للمرة الثالثة إلى 17 جنيه للكيلو.
 
 
 
 
 
 
 
يدرس حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، بجدية الاستعانة بـ"صلاح محسن" لاعب الفريق الجديد فى مباراة الأحمر أمام الاتحاد السكندرى، المُقرر لها الخامسة والربع مساء غد، الأحد، باستاد برج العرب فى الجولة الـ22 للدورى العام.
 
 
 
 
 
أرسل مسئولو نادى الزمالك خطاباً رسمياً لمحامى الغانى أجوجو، ويدعو ستيورس، للتأكيد على ترحيب النادى بتسوية المستحقات المالية المتأخرة للاعب.
 
 
 
 
 
 
 
أخطر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" اتحاد الكرة بمواعيد مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية للشباب، التى ستقام فى النيجر العام المُقبل.
 
 
 
 
 
 
 
انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التى تجمع بين فريقى العين المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى حسين الشحات وعجمان بملعب "هزاع بن زايد"، ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدورى الإماراتى، بتقدم العين برباعية نظيفة.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
أعلن نادى الشباب السعودى، منذ قليل، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أن اللاعب المصرى عمرو بركات نجح فى اجتياز كافة الفحوصات والكشوفات الطبية، تحت إشراف الراعى الطبى للنادى.
 
 
 
 
 
 
 
رجال يرتدون بدل سوداء ونظارات شمسية تخفى أعينهم، يمشون بخطى ثابتة ولا يلبثوا سوى لحظات أو دقائق على حسب مهمتهم سواء كانت قتل أو سرقة أو دعارة أو ترويج للمخدرات والسلاح، ويؤدوها ثم يعودون أدراجهم تاركين خلفهم من سقط حتى لو كان ضمن صفوفهم، ففى عالمهم الرحمة رفاهية والشجاعة تعنى البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة قبل أن تصيبك رصاصة تعرف طريقها إليك، هذا باختصار يشرح أبعاد الصورة الذهنية المكونة لدى الكثيرين عن عالم عصابات المافيا الدولية. 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
فى زيارة هى الأولى من نوعها منذ توليه السلطة، يصل الرئيس عبدالفتاح السيسى، غدًا الأحد إلى سلطنة عمان فى جولة تستمر 3 أيام بدعوة من السلطان قابوس بن سعيد، يعقد خلالها الزعيمان سلسلة مباحثات هامة لدعم العلاقات الثنائية ومناقشة العديد من الملفات والقضايا وفى مقدمتها سبل التعاون فى مكافحة الإرهاب، بجانب بحث تعزيز التعاون التجارى والاقتصادى بين القاهرة ومسقط.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
أحبط جهاز الأمن الوطنى بوزارة الداخلية، مخططا لاستهداف ماراثون الانتخابات الرئاسية، من قبل قيادات الإخوان والحركات الإرهابية المنبثقة من رحمها.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
يبدو أن الوكالات الرسمية التابعة للدول التى تمول الإرهاب والجماعات المتطرفة، تستخدم نفس الأسلوب ونفس السيناريوهات عندما تتكشف فضائحها، لعلك تذكر عندما أذاعت وكالة الأنباء الرسمية القطرية تصريحات لتميم بن حمد، يشيد فيها بأداء إيران ويهاجم الدول العربية وخاصة دول مجلس الخليج، ووقتها حاولت الحكومة القطرية تبرير أخطاء كبيرهم بحجة أن حساب وكالة الأنباء القطرية على موقع "تويتر" تم اختراقه من جهة غير معلومة، فيما أكدت قوى سياسية أن جماعة الإخوان وحلفائها تلجأ إلى مصطلح اختراق عندما تتكشف فضائحها.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
تجرى إدارات المرور مجموعة من التحويلات المرورية بعدد من الطرق بسبب إجراء أعمال نقل مرافق متعارضة مع محطات مترو أو لإنشاء محطات الخط الثالث لمترو الأنفاق أو لإجراء إصلاحات بالطرق وسط تدعيم جميع الطرق بالخدمات المرورية و العلامات الإرشادية لمنع ظهور اى كثافات مرورية للسيارات وملاحظة حركة المرور .
 
 
 
 
 
parlmany2015
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
7vido72014
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة